عمرو دياب يعلن اعتزاله الأفراح 

حفلة راغب علامة تثير الجدل في ظل الأوضاع الصعبة في لبنان

الجمهور عن شيرين عبدالوهاب: وعدت و ماخلفت

شاروخان نجم حفل IIFA ايفا 2024

عائلة ديدي تزوره في السجن وإلغاء إجراءات مراقبة الإنتحار عنه

تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد وتضارب بالمعلومات

شاروخان مع ابنته سوهانا في King

مسلسل العميل الحلقة 30 .. وسام وأمير يبحثان عن وسوف

كارمن بصيبص في أوّل ظهور لها بعد إعلان حملها في أسبوع الموضة في باريس

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 15 .. شيخة تشعل غيرة رحمة

في لقطات أولى من فيلمه... تيموثي شالاميت بمظهر غير مألوف

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2024
تيموثي شالاميت

تيموثي شالاميت

تيموثي شالاميت يخضع لتحول كبير في دوره الجديد، حيث يبدو غير مألوف أبدا أثناء تصويره فيلمه الجديد "Marty Supreme". الفيلم، من إنتاج A24 وإخراج جوش سافدي، ومستوحى عن قصة لاعب تنس الطاولة المحترف مارتي ريسمان، لكن تفاصيل الحبكة لا تزال طي الكتمان في الوقت الحالي.

تيموثي شالاميت

ومع ذلك، نعلم أن شالاميت سيظهر بمظهر مختلف تمامًا من أجل هذا الدور، حيث شوهد في موقع التصوير بتسريحة شعر من الخمسينيات، ونظارات مستديرة، وشارب وحواجب كثيفة.

تيموثي شالاميت

إلى جانب إخراج الفيلم، شارك سافدي في كتابة السيناريو مع رونالد برونستين. كما سيقوم الثنائي بإنتاج الفيلم بالتعاون مع تيموثي شالاميت، إيلي بوش، وأنطوني كاتاغاس.

تشمل قائمة الممثلين الآخرين غوينيث بالترو - في أول دور سينمائي لها منذ فيلم Avengers: Endgame في عام 2019 - تايلر ذا كريتور، أوديسا عزيون، بين جيلت، كيفن أوليري، وعبيل فيرارا.

تيموثي شالاميت في سنة مزدحمة بالأدوار التمثيلية

من جهة أخرى، من المقرر أن يقوم شالاميت ببطولة الفيلم المرتقب "A Complete Unknown" من إخراج جيمس مانغولد، حيث سيتحول فيه إلى أيقونة موسيقى الروك بوب ديلان.

جاء في الملخص الرسمي: "في مهرجان Newport Folk Festival عام 1965، يهز الشاب بوب ديلان عالم الموسيقى الشعبية عندما يتجه نحو الروك، مؤسسًا أحد أكثر اللحظات التحولية في موسيقى القرن العشرين".من المقرر أن يشارك شالاميه البطولة مع إيلي فانينغ في دور سيلفي روسو، وإدوارد نورتون، وبويد هولبروك، ومونيكا بربارو.

فيلم "Marty Supreme" لم يُحدد له تاريخ إصدار بعد، بينما من المقرر إصدار فيلم "A Complete Unknown" في 25 ديسمبر في الولايات المتحدة و17 يناير 2025 في المملكة المتحدة.