إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 19 .. أميرة في ورطة بسبب ذيد

ET بالعربي ينشر كلمة يسرا عن لبنان كاملة.. وهذا ما قالته رولا حمادة!

مسلسل الوحوش .. القصة الحقيقية

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

قصي خولي وديما قندلفت أبطال النسخة العربية من يوم كتابة قدري 

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

نسليهان أتاغول عن حملها: "كنت أعرف أنني حامل بطفل ذكر"

شون مينديز يوضح حقيقة مشاعره تجاه كاميلا كابيلو

لوغان بول يواجه إنتقادات بسبب إستغلاله خطيبته لتسويق Lunchly

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2024
لوجان بول ونينا أكدال مع طفلتهما الجديدة

لوجان بول ونينا أكدال مع طفلتهما الجديدة

بعد انتشار صور مُنتجِه في أحد المقاطع التي صورها مع خطيبته خلال فترة ولادتها، إنتقد جمهور السوشيال ميديا "لوجان بول" على تصرّفه ووصفوه بأنه "جشع"، بسبب تحويل عملية ولادة شريكته إلى حيلة تسويقية له.

ويواجه لوجان ردود فعل عنيفة بعد استخدامه ولادة خطيبته "نينا أكدال" كحيلة تسويقية للترويج لوجبات "Lunchly".

الزوجان كانا أعلنا منذ أيام عن ولادة طفلتهما في منشور جميل عبر إنستغرام، تضمن صورة مميزة للعائلة الجديدة المكونة من ثلاثة أفراد، في 29 سبتمبر.

مع ذلك، غطّت خطة بول في عرضه لمُنتج "Lunchly" على المناسبة السعيدة، وهي مجموعة غداء مُعدّة مسبقًا إبتكرها لوغان مع مستر بيست "MrBeast". 

بول لوجان

وفي التفاصيل، شارك المؤثر سلسلة من الصور واللقطات على سناب شات "Snapchat"، حيث كانت زوجته مستلقية على سرير المستشفى، بعد الترحيب بطفلتهما الأولى، كما قام بتقديم مُنتج الطعام لها. 

بعد منشوراته، تعرّض لوجان لموجة من الإنتقادات، ليتوافد الناس على مواقع التواصل لانتقاده واصفين الأب الجديد بأنه "جشع"، زاعمين أن هناك "خطأ خطير" فيه.

وفي الصور، شوهدت نينا وهي مستلقية على سرير المستشفى بينما كانت الأضواء الأرجوانية تحيط بها، وعلق بول على المنشور بما معناه: "حولت غرفة المستشفى إلى أجواء رائعة".

بول لوجان

في صورة أخرى، علّق لوجان صور بولارويد مُميزة لعروسه المستقبلية، وبينما بدا المُصارع وكأنه يتباهى بحبيبته، اتضح أنها خدعة للترويج لـ Lunchly.

بول لوجان

اللقطات دفعت المعجبين إلى المسارعة إلى منصة Reddit وانتقاد بول على سلوكه، فقال أحد المتابعين ما معناه: "تخيّل أن تلد وتحصل على Lunchly، سأبكي من خيبة الأمل".

كما كتب شخص آخر: "يا إلهي، لم أكن أعلم أن هذا الرجل سيرزق بطفل. إنه جشع للغاية لدرجة أنه لا يستطيع حتى الاستمتاع بميلاد طفلته دون تحويله إلى نوع من الحيل التسويقية... إن الأخوين بول مختلفان حقًا".

أضاف شخص آخر: "هناك خطأ كبير وخطير في هذا الرجل وأنا آسف حقًا لشريكته، لا أستطيع أن أتخيل تحويل أهم لحظة في حياتهم إلى إعلان عن طعام غير صحي يستهدف الأطفال".

@dailymail Logan Paul is facing fierce backlash after he used fiancée Nina Agdal's labor as a marketing stunt to promote his latest product, Lunchly. The couple announced their baby girl's arrival in a sweet Instagram post featuring a precious snap of the new family of three on September 29. 🎥 Snapchat / Logan Paul #mother #loganpaul #mrbeast #lunch #news ♬ original sound - Daily Mail

وفي سبتمبر، أطلق لوجان إسم Lunchly لتوفير وجبات غداء "صحية" للأطفال والكبار، حيث يتم الإعلان عن المنتج بإعتباره "خيار غداء جديد ومُبتكر"، كما يتميّز بثلاث خيارات: بسكويت الديك الرومي والجبن، رقائق الناتشو والصلصة، وخيار البيتزا. 

كذلك تتضمن كل علبة طعام مشروب رياضي من العلامة التجارية "Prime" وهو من إبتكار لوغان والرابر KSI.

لوغان بول ونينا أكدال يُرحبان بطفلتهما الأولى

وأعلنت نبنا ولوجان منذ أيام عن استقبالهما لطفلتهما في منشور مميز علقا عليه بما معناه : "إسمه أغدال بول تدخل إلى الدردشة".

كما أعلنا معًا أنهما بإنتظار طفلهما الأول في أبريل الماضي، بعد مُشاركة صور للعارضة وهي تستعرض بطنها المُنتفخ، وجاء في التعليق ما معناه: "بول آخر قادم هذا الخريف".

شاهد تقرير سابق : ديلان تيلكوك نجمة "عروس اسطنبول" تكشف عن جنس مولودها

ديلان تيلكوك نجمة عروس اسطنبول تكشف عن جنس مولودها