ديدي يحذر جاستن بيبر من الكشف عن مغامراتهما السابقة في مقطع قديم

ما هو رأي عائلة يارا صبري بمسلسل العميل ؟

بعد تصريحاتها عن فلسطين..إلهام شاهين ترد على الجدل

وائل جسار يتراجع عن تصريحاته ويعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية

أجواء من حفل زفاف مريم علاء مرسي بحضور نجوم مصر

ميغان ماركل تتألق بالأحمر في لوس أنجلوس بدون الأمير هاري

سمية الخشاب تعلق على أزمة فيلم التاروت: كان سوء تفاهم

ما السبب وراء خسارة مايان السيد للوزن؟

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 77 .. سيران تكشف كذبة سنان

فن الطبخ يجمع أحمد مالك وهدى المفتي في "مطعم الحبايب"

تيموثي شالاميت يصرخ في الشارع خلال تصوير فيلم Marty Supreme

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2024
تيموثي شالاميت - إكس

تيموثي شالاميت - إكس

أثناء تجسيده لشخصية لاعب تنس الطاولة "مارتي رايزمان"، ضمن كواليس تصوير فيلمه "Marty Supreme"، بدا تيموثي شالاميت عصبياً وغير معروفاً بشاربه وشعره المصفف للخلف.

وأطلّ ممثل فيلم "Dune" بشكل مختلف كلياً امام الناس وهو يصوّر فيلم السيرة الذاتية لشخصية مارتي الشهيرة في الخمسينيات من القرن الماضي.

تيموثي شالاميت

تيموثي شالاميت بشكل مختلف كلياً في كواليس فيلم Marty Supreme

وعاد تيموثي إلى مكان طفولته في مدينة نيويورك، حيث شوهد يوم الأربعاء بشكل مختلف عن مظهره العصري المعتاد، خلال تصوير فيلمه القادم تحت إسم Marty Supreme.

شالاميت عاد مرةً أخرى بالزمن إلى الوراء، مُرتديًا بدلة بنّية مخططة، تميزت بقطعتين بليزر مزدوج الصدر مع ريطة عنق، ارتداها فوق قميص أبيض عاجي مع نظارات دائرية.

وتمّت مشاهدته وهو يخرج من سيارة "Hudson Hornet" السوداء الشهيرة، والتي يمكن بيعها في المزاد بما يصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني (حوالي 130 ألف دولار أميركي).

ثم شوهد ممثل "Call Me By Your Name"، الذي تحول مؤخرًا إلى بوب ديلان، وهو يصرخ في نافذة السيارة أثناء قيادتها بعيدًا، ليُكمل بعدها صراخه في شوارع نيويورك.

يُذكر أن فيلم "جوش سافدي" الجديد هو مشروع جديد تدور أحداثه في حقبة رياضة تنس الطاولة (Ping Pong) بفترة الخمسينيات، ويشارك في البطولة إلى جانب تيموثي كل من "جوينيث بالترو" و "تايلر ذا كريتور" و "بين جيليت".

وفيما لم يتم الكشف رسميًا عن حبكة الفيلم المنتظر، ذكر موقع IMDB أن "الحبكة قيد الكتمان"، لكن يُعتقد أن الفيلم "أصلي خيالي، وليس سيرة ذاتية".

من هو مارتي رايزمان

كان مارتي، الذي توفي عن عمر يناهز 82 عامًا في عام 2012، رمزًا أمريكيًا في رياضة تنس الطاولة، وفاز ببطولة الولايات المتحدة لفردي الرجال في عامي 1958 و 1960، وبطولة الولايات المتحدة للمضارب الصلبة في عام 1997.

فاز أيضاً بخمس ميداليات برونزية في بطولة العالم لتنس الطاولة، وحصل على 22 لقبًا رئيسيًا في تنس الطاولة من عام 1946 إلى عام 2002، بما في ذلك بطولتي الولايات المتحدة المفتوحة وبطولة بريطانيا المفتوحة.

كما أصبح أكبر لاعب سنًا يفوز بمسابقة وطنية مفتوحة بفوزه ببطولة الولايات المتحدة الوطنية للتنس الصلب عام 1997 عن عمر يناهز 67 عامًا.

بالإضافة إلى براعته الرياضية، كان مارتي معروفًا بأزيائه المميزة، حيث كان يرتدي قبعات بورسالينو وقبعات بنما.

شاهد فيديو سابق : ليدي غاغا من عرض فيلمها في لندن

ليدي غاغا من عرض فيلمها في لندن