مسلسل المنظمة الحلقة 114 .. ألتاي يعرض حياته للخطر

بعد تصريحاتها عن فلسطين..إلهام شاهين ترد على الجدل

ما هو رأي عائلة يارا صبري بمسلسل العميل ؟

وائل جسار يتراجع عن تصريحاته ويعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية

أجواء من حفل زفاف مريم علاء مرسي بحضور نجوم مصر

أميرة أديب تثير الجدل حول خطوبتها

ميغان ماركل تتألق بالأحمر في لوس أنجلوس بدون الأمير هاري

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 20 .. راشد لديه طفل من زوجة ثانية

محاكمة النتن أغنية ساخرة من باسم يوسف و أمجد النور

كندة علوش وتفاصيل رحلتها مع سرطان الثدي

كندة علوش وتفاصيل رحلتها مع سرطان الثدي

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2024
كندة علوش- صورة معدلة

كندة علوش- صورة معدلة

خلال حلقة جديدة من كلام نواعم وبما أن أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي، حلّت كندة علوش ضيفة على البرنامج عبر قناة mbc للحديث بالتفصيل عن رحلة مرضها مع السرطان الذي تمّ تشخصيها به منذ فترة .

كما توقفت عند اللحظات الأولى التي سمعت فيها الخبر، بالاضافة إلى تطرقها إلى بعض جوانب من حياتها الخاصة لاسيما تلك التي تجمعها بزوجها عمرو يوسف.

كندة علوش

وكشفت عن أن السبب وراء عدم الإعلان عن مرضها في البداية كان بسبب رغبتها في التركيز الكامل على التعافي وعدم الانشغال بأمور خارجية، كما كانت تسعى لحماية حالتها النفسية، وأنها حاولت البقاء في حالة إيجابية خاصة تجاه أبنائها.

كما كشفت كندة عن تجربة والدتها مع نفس المرض، والتي أثرت عليها أكثر من إصابتها الشخصية، حيث كانت تتلقى العلاج بجانب والدتها، وأشارت إلى أنها لم تنتهِ تمامًا من مرحلة العلاج، وما زالت في مرحلة المتابعة الطبية.

و أوضحت أنها أخفت مرضها عن الجمهور طوال فترة العلاج "من أول ما عرفت  انه عندي هذا الموضوع، الله عطاني إحساس أنني اريد أن أعالجه لوحدي"، مضيفة: "شعرت أن مشاركة الناس معي به سيسبب لي بعض التشتيت، و لحدي ستكون الأمور أكثر تركيزا وأتعلم من هذه التجربة".

وتذكرت كندة اللحظات الأولى التي علمت بها بالمرض، كان عمرو زوجها أول من أخبرته، لافتة أن الله اعطاها طمانينة و رضا ساعداها على تخطي ما مرّت به خلال فترة العلاج.

كندة علوش و إبعاد أبنائها عن مواقع التواصل الاجتماعي

 وخلال الحلقة تطرقت كندة الى انها لن تسمح لأولادها بالتواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا بعد سنوات عندما يقررون هذا الأمر بأنفسهم.

وقالت: "أخدنا قرار ابتعادهم عن مواقع التواصل الاجتماعي مع بعض من غير ما نتفق مقعدناش واتكلمنا بس أنا مش بعرض حياتي الشخصية ولا عمرو يوسف بيعرض حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولما جم أولادنا بشكل طبيعي مكنوش جزء من الموضوع، لما يكبروا ويقرروا، يعني لما يكون عندها 16 أو 18 سنة وتكون مسؤولة عن قرارها".

وفيما يتعلق بتعرضها لزيادة الوزن خلال فترة العلاج وما تبعها من "تنمر"، أكدت كندة أنها لم تكن متأثرة بآراء الآخرين بقدر ما كانت منزعجة من تأثير الوزن الزائد على قدرتها على التفاعل مع أبنائها، وأضافت أنها أصبحت معتادة على التعليقات السلبية وتتجاهلها.

شاهد تقرير سابق: عمرو يوسف وكندة علوش يبحثان عن السعادة

عمرو يوسف وكندة علوش يبحثان عن السعادة

يذكر أن كندة ستشارك أمير كرارة بطولة مسلسل "أعراض انسحاب"، والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، خلال الفترة المقبلة، وهو أول تعاون بينهما في الدراما التليفزيونية، حيث تعود كندة للعمل في الدراما بعد غياب أكثر من 3 سنوات.

أعراض انسحاب مكون من 8 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، في أولى تجارب أمير كرارة مع دراما المنصات، والمسلسلات القصيرة.