أيمن زيدان يحتفل بزفاف إبنه حازم بحضور نجوم سوريا

في 3 حفلات متتالية.. هكذا أصبح الشامي حديث الجمهور في أوروبا

قضية ديدي : استخدام زيت الأطفال لضحاياه مع عقار خطير

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

إيمان بطمة تنفي خبر إنتحار أختها دنيا في السجن: كلها إشاعات

نادين نجيم ضيفة إسعاد يونس في أول ظهور بعد انفصالها عن خطيبها 

اعتقال المشتبه به في مقتل بابا صديقي وعلاقته بسلمان خان

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 27 .. فرحة نورة لن تكتمل

ريال مدريد يحذف كيليان مبابي من حملة خيرية جديدة

بعد اختفائه من بداية الموسم.. هاليس آغا يعود إلى مسلسل الطائر الرفراف

نيك كانون يعترف بحضوره حفلات ديدي بمراهقته.. وتفاصيل مروّعة في القضية

ET بالعربي | 13 أكتوبر 2024
نيك كانون وديدي - فيسبوك

نيك كانون وديدي - فيسبوك

على ما يبدو، نيك كانون هو أحدث المشاهير الذين كشفوا عن حضوره لحفلات شون ديدي كومبس.

نيك كانون يكشف عن حضوره لحفلات ديدي

"كنت حتى في واحدة منها عندما كنت طفلًا... عمري 16 أو 17 عامًا"، قال في برنامج الراديو "ذا بريكفاست كلوب" - The Breakfast Club. وأضاف كانون البالغ من العمر 44 عامًا: "أعيش حقيقتي. أتذكر وقوفي في الخارج... محاولًا الدخول إلى حفلة لديدي هنا في نيويورك".

Embed from Getty Images

ورغم أن كانون اعترف فقط بالرقص البريء في تلك الحفلات، فقد أشار إلى أن الحفلات التي حضرها لم تكن "الممارسات الجنسية الجامحة" التي يُزعم أن ديدي كان ينظمها، وهو الذي دفع ببراءته الشهر الماضي أمام تهم اتحادية تتعلق بالاتجار الجنسي والتآمر في جرائم الابتزاز والنقل للمشاركة في الدعارة.

وصف كانون صعوبة الدخول إلى إحدى حفلات ديدي وقارنها بفيديو كليب أغنية "One More Chance" لنوتوريوس بي.آي.جي - The Notorious B.I.G -الذي كان فنانًا في شركة باد بوي. في بداية الفيديو، يُرى صف طويل ينتظر خارج حفلة مزدحمة. وأضاف: "كيف كان شكل الفيديو لأغنية ‘One More Chance’... كان ذلك حقيقيًا هنا. الناس واقفين عند الباب... حفلات باد بوي كانت رسميّة في أواخر التسعينات".

واختتم قائلاً: "الكل يخاف من الكلام... لأن عندهم شيء يخفوه... أنا ما عندي شيء أخفيه... كنت هناك، أرقص الهارلم شيك وكل هذه الأمور. لكن ما كان... تعالوا الآن".

Embed from Getty Images

تفاصيل مروّعة في قضية ديدي

تمت مصادرة أكثر من 1,000 زجاجة من زيت الأطفال ومواد شخصية خلال مداهمات مارس 2024 في منازل كومبس في لوس أنجلوس وميامي، وفقًا للائحة اتهام مكونة من 14 صفحة تم الكشف عنها في 17 سبتمبر.

ووفقًا للائحة، تم تخزين الزيت لاستخدامها في ما يسمى بـحفلات "freak-offs"، وهو المصطلح الذي استخدمه كومبس لوصف تجمعات يُزعم أنه نظم فيها لقاءات جنسية بين نساء أجبرهن وهددهن على تنفيذ رغباته وعمال جنس ذكور.

قال محاميه أغنيفيلو في الفيلم الوثائقي لـ TMZ "سقوط ديدي: لائحة الاتهام" - The Downfall of Diddy: The Indictment - الذي عرض لأول مرة في 27 سبتمبر: "لا أعرف من أين أتى الرقم 1,000". وتساءل بصوت عالٍ عن سبب حاجة أي شخص لهذه الكمية الكبيرة، مضيفًا: "لديه منزل كبير، يشتري بكميات كبيرة. أعتقد أن لديهم كوستكو (شرکة تجارية أمريكية) في كل مكان يملك فيه منزلاً".من جهتها، رفضت كوستكو - Costco - التعليق على الأمر، قائلة في بيان لـ TMZ إن "أياً" من متاجرها في الولايات المتحدة لا يحمل زيت الأطفال.

يُذكر أن محاكمة شون ديدي كومز ستبدأ في 5 مايو 2025، أي بعد أقل من عام من الآن.