نيكول كيدمان تدفع سلمى حايك في مشادة حادة

محمد هنيدي يتحدث عن حجم ثروته ويوجه رسالة لـ محمد فؤاد

أيمن زيدان يحتفل بزفاف إبنه حازم بحضور نجوم سوريا

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

برانتلي غيلبرت يوقف حفله ليساعد بولادة طفله

بينور كايا ترند بعد صورتها مع إنجين أكيوريك من عيد ميلاده

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 26 .. براءة فيصل وعائلة رحمة في ورطة

إيمان بطمة تنفي خبر إنتحار أختها دنيا في السجن: كلها إشاعات

جان رامز طفل التمثيل المعجزة يرد على شائعة وفاته

ديانا حداد تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 47 بطريقة مختلفة

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

ET بالعربي | 15 أكتوبر 2024
حادث أتوبيس الجلالة

حادث أتوبيس الجلالة

عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري توجهوا بالتعازي لأهالي ضحايا حادث أتوبيس الجلالة، والذي نشب أمس الأثنين، حيث كان ينقل الأتوبيس طلاب بجامعة الجلالة، ومنهم من رحل بينما يوجد عدد آخر مصاب بالمستشفيات يتلقي العلاج حالياً .

تامر حسني

وكان أول النجوم الذين تفاعلوا مع الخبر ، تامر حسني، والذي كتب عبر إنستغرام :"خالص العزاء لأسر ضحايا حادث أتوبيس الجلاله، يارب صبر أهاليهم واشفي المصابين"، وكتبت هنا الزاهد:"خالص التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة، في هذا الحادث الأليم، قلوبنا معكم في هذا الوقت العصيب، وندعو الله أن يلهمكم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، إنا لله وإنا إله راجعون".

هنا الزاهد

كما علّق صلاح عبد الله:" آه يا وجع القلب اللي مش ناقص وجع دكاترة المستقبل، أرزق اللي ماتوا الجنة ونعيمها يا رحمن يا رحيم، واللي عاشوا تمام الشفاء وعاجله يا قادر يا كريم.. يارب"، أما خالد سرحان كتب:"حزين أوي على الشباب الضحايا.. لا حول ولا قوة الا بالله".

وتقدم الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  والدكتور عادل العدوي رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة وأسرة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين والطلاب والمجتمع الأكاديمي، تقدموا بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية مساء اليوم، إثر انقلاب الأتوبيس الذي كان ينقلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي.