الكشف عن أسباب وفاة ليام باين

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 29 .. وفاة فيصل

وفاة أحمد علي موسي شاعر أغنية "تملى معاك"..وعمرو دياب ينعيه

فرقة One Direction يودعون ليام باين بكلمات مؤثرة

مسلسل FROM الحلقة 5 الموسم 3 .. نور النهار

شيماء صبري تكتشف مرضها بالسرطان يوم عيد ميلادها

أول باز ذهبي في الموسم السابع من عرب غوت تالنت

ET بالعربي يكشف تفاصيل إطلالة نجوى كرم في عرب غوت تالنت

سلمان خان يتلقى تهديدا جديدا بالقتل

تامر حسني يوقف حفله في الإسكندرية بسبب حالات الإغماء

طاقة رانفير سينغ بأغنية Jai Bajrangbali بفيلم Singham Again

ET بالعربي | 19 أكتوبر 2024
رانفير سينغ - صورة معدلة من إنستقرام

رانفير سينغ - صورة معدلة من إنستقرام

تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي ينتظر عرض فيلم سينغهام  Singham Again بكل حماس، شارك صناع الفيلم بالأمس أغنية Jai Bajrangbali على اليوتيوب من إخراج روهيت شيتي. وفي اقل من 24 ساعة حققت أكثر من 13 مليون مشاهدة .

وفي التفاصيل، دائما ما يتمكن رانفير سينغ من جذب إنتباه الجمهور لأي عمل يقدمه، بفعل الطاقة الإيجابية التي يملكها والتي تنعكس إيجابا على كل من يراه.

رانفير سينغ و شخصية Simmba

ويجلب الفيلم مرة أخرى شخصية (Simmba) التي يجسدها رانفير إلى الواجهة، حيث ينتظر المعجبون بفارغ الصبر ظهوره التالي على الشاشة، غذ وصف الأغلبية سينغ بأنه يتمتع بقوة وطاقة هائلة من خلال دخوله الديناميكي في الأغنية ، وتحدث البعص عن أن أدائه في العمل سيترك الجميع في حالة ذهول.

رانفير سينغ

ومنذ فترة تواجد عدد من النجوم المشاركين بالفيلم خلال إطلاق التريلر الرسمي في مومباي،وكان ملفتا غياب ديبيكا بادكون التي تقدم دور البطولة بالعمل. ومن أبرز الذين حضروا: "

أجاي ديفجان، رانفير سينغ ، تايجر شروف، كارينا كابور خان، أرجون كابور، وروهيت شيتي وغيرهم .

كارينا كابور

ديبيكا بادكون تغيب عن حضور اطلاق تريلر فيلم  Singham Again

و حضر رانفير الحفل بمفرده حيث لاتزال ديبيكا في فترة استراحة بعد ولادتها لطفلتها الأولى منذ فترة.

وقال رانفير الذي وصل الحفل بمفرده خلال كلمة له أمام الحضور وبوجود باقي الممثلين أنه كان يسمي هذا الفيلم بالـ بيبي، إذ كانت وقتها ديبيكا حاملا خلال تصوير دورها.

 ديبيكا بادكون بشخصية شاكتي شيتي في فيلم "Singham Again"

وتلعب ديبيكا دور شاكتي شيتي، حيث تظهر بزيّ ضابط الشرطة وهي تحمل مسدساً في يدها. كما علقت بادكون على صورة شاركتها عبر حسابها الخاص على إنستغرام بما معناه : "نقدم لكم شاكتي شيتي".

وفي النظرة الأولى للصّور، تقف ديبيكا منذ فترة فوق كومة من الجثث في مبنى مشتعل، كما تُصوّب مسدساً بوجه أحد رجال العصابات، مع تعبير جريء على وجهها، حيث تُعطي نجمة بوليوود إحساسًا واضحاً بالتهديد.

وبدأ تصوير فيلم "Singham Again" في حيدر أباد، ليضم طاقم عمل مميّز مؤلف من أجاي ديفجن، الذي يعود إلى الدور الرئيسي بجانب رانفير سينغ، وكارينا كابور خان، وديبيكا بادكون، حيث تضمن هذه التشكيلة متعة سينمائية لمحبّي السلسلة.

فيلم Singham Again

كما أشاد المخرج روهيت شيتي، العقل المدبر وراء عالم الشرطية الجريئة بشخصية ديبيكا، ليقول ما معناه : "تعرفوا على الضابط الأكثر وحشية وعنفاً في عالمنا البوليسي... شاكتي شيتي... سيدتي سينغهام... ديبيكا بادكون". وعزّزت كلمات روهيت فكرة أن "شاكتي شيتي" ستكون شخصية سوف يتذكّرها الجميع.