سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

نيكول شيرزينغر آخر من تحدثت إلى ليام باين قبل وفاته

ET بالعربي | 25 أكتوبر 2024
نيكول شيرزينغر مع ليام باين - إنستغرام

نيكول شيرزينغر مع ليام باين - إنستغرام

في عام 2010، لعبت نيكول شيرزينغر دورًا أساسيًا في جمع المجموعة التي نعرفها الآن باسم "ون دايركشن"، وحافظت على التواصل مع ليام باين حتى يوم وفاته، حيث ذكرت معلومات أن المغنية كانت تراسل عضو فرقة ون دايركشن السابق في اليوم الذي مات فيه.

وتم الكشف عن الخبر من قبل ملحن برودواي "أندرو لويد ويبر"، الذي كتب الموسيقى للعمل المسرحي الذي تشارك فيه نيكول Sunset Boulevard.

لويد ويبر قال لـ Billboard ما معناه: "أفترض أن هناك شيئًا لم يُقال، وأعتقد أنني أستطيع قوله، هو أنها بالطبع قامت بتوجيه ليام من One Direction"، ثم تابع : "في يوم الأربعاء عندما توفي، كانت لا تزال تراسله في ذلك اليوم".

كما ذكر "لويد" أن "نيكول" بقيت حاضرة لتقديم عروضها في "Sunset Boulevard"، بعد ساعات فقط من علمها بنبأ وفاة ليام، فقال ما معناه : ""لقد سمِعَت للتو أنه توفي، وحقيقة أنها قدمت العرض أمر غير عادي. أعني، هي امرأة مذهلة، إنها بلا شك واحدة من أفضل الفنانين الذين عملت معهم على الإطلاق".

تابع : "الشيء الوحيد الذي يُميز نيكول أنه بمجرد التزامها بشيء ما، فإنها تصبح أكثر عضوة رائعة في الشركة وقائدة لأي فنان أعرفه".

ويعود الفضل إلى نيكول في المساعدة بتشكيل فرقة "One Direction"، أثناء عملها كعضوة في لجنة تحكيم "The X Factor" بالنسخة البريطانية وهي من اقترحت ضم ليام باين مع المتسابقين الآخرين لويس توملينسون، نيل حوران، هاري ستايلز، وزين مالك لتشكيل فرقة موسيقية.

نيكول شيرزينغر توجه رسالة مؤثرة إلى ليام باين

وشاركت نيكول العضو السابق بفريق Pussy Cat Dolls بوسي كات دولز اليوم الجمعة رسالة مؤثرة وجهت خلالها تحية إلى صديقها ليام باين، عبر حسابها الخاص على إنستغرام، قالت فيها ما معناه :"عزيزي ليام، سأعتز وأعتز إلى الأبد بالوقت الذي تقاسمناه معًا، منذ خمسة عشر عامًا عندما ولدت فرقة One Direction، وحتى أسابيع قليلة مضت فقط".

تابعت : "لقد كان من دواعي سروري أن أعمل معك مؤخرًا. لقد شاركنا نفس الحب والشغف بالموسيقى، وسأتذكر إلى الأبد المحادثات الهادفة والمبهجة التي أجريناها. لقد كان من الصعب جدًا التعامل مع عدم وجودك هنا، لكنني ممتنة لأنني عرفت قلبك الطيب وروحك العذبة وشخصيتك. لقد جلبت الكثير من الفرح والنور والضحك إلى حياة أولئك الذين عرفوك حقًا. سأفتقدك يا ​​صديقي وأحملك في قلبي. أفكاري وصلواتي مع عائلتك. 🙏🏽♥".

شاهد تقرير سابق : الكشف عن أسباب وفاة Liam Payne

الكشف عن أسباب وفاة Liam Payne