دنيا عبد العزيز ترزق بـ جودي "محتجالك يا امي"

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

أبرز أخبار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

تقارير عن قضية ديدي حول تسميم جيمي فوكس ودخوله المستشفى 

نسليهان أتاغول في القاهرة و لا تأكيد حول حضورها لـ مهرجان الجونة

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

المخدر المكتشف في جسم ليام باين شائع في أعمال ديدي

ET بالعربي | 24 أكتوبر 2024
ليام باين - صورة من إكس

ليام باين - صورة من إكس

وفقًا لشكاوى تم تقديمها ضد شون ديدي كومبس في وقت سابق من هذا العام، اتهم الموظفون السابقون المغني بإجبارهم على حمل "الكوكايين الوردي" Pink Cocaine، المعروف أيضًا باسم "توسي" Tuci. هذا هو نفس المخدر الذي تم العثور عليه في جسم ليام باين بعد وفاته.

المزيد من الشكاوى تتوالى في قضية ديدي

في الشكوى، اتهم رودني "ليل رود" جونز Rodney “Lil Rod” Jones، الذي كان يعمل كمصور ومنتج سابق مع ديدي، المغني بالتحرش الجنسي وادعى أن تعاطي المخدرات كان منتشرًا داخل عمليات كومبس التجارية.

وادعى جونز أن ديدي كان يجبر موظفيه، بما في ذلك الخدم والطهاة ومدبري المنازل، على حمل مخدرات غير قانونية مثل الكوكايين وGHB والإكستاسي وحبوب الماريجوانا وتوسي.

وجاءت هذه الشكوى بعد سلسلة من القضايا القانونية ضد كومبس، بما في ذلك دعوى قضائية رفعتها صديقته السابقة كاساندرا "كاسي" فينتورا Casandra "Cassie" Ventura، تتهمه بالاعتداء الجنسي.

نفى الفريق القانوني لديدي هذه الادعاءات، ووصف جونز بأنه محتال يبحث عن "أموال غير مستحقة". وقال محامي كومبس في بيان: "جونز ليس أكثر من محتال يبحث بلا خجل عن مكسب غير مستحق. لدينا أدلة دامغة لا يمكن دحضها تثبت أن ادعاءاته كاذبة بالكامل."

جاءت القضية بعد اعتقال كومبس إثر مداهمات في منازله في لوس أنجلوس وميامي. واتهم المدعون كومبس بتنظيم حفلات مشبوهة تعتمد على المخدرات، المعروفة باسم "فريك أوفس"، والتي شارك فيها أشخاص تحت الإكراه واستمرت لأيام.

شاهد هذا التقرير السابق من ET عن ديدي:

Diddy from fame till scandals-ETO08637

وفاة ليام باين و"الكوكايين الوردي"

بعد وفاة ليام باين هذا الشهر إثر سقوطه من غرفة فندق في الطابق الثالث في بوينس آيرس، ذكرت ABC News وTMZ أن تحليلًا أوليًا أظهر وجود مخدرات، من ضمنها "الكوكايين الوردي"، في جسمه.

وأكد المدعون أن نتائج التشريح أشارت إلى أن المغني البريطاني كان "يمر بحالة من تعاطي المخدرات" قبل وفاته. وأظهرت تقارير السموم أيضًا وجود الكوكايين ومادة البنزوديازيبين ضمن المخدرات التي وُجدت في جسده.

شاهد هذا التقرير من ET عن ليام باين:

الكشف عن أسباب وفاة Liam Payne