دنيا عبد العزيز ترزق بـ جودي "محتجالك يا امي"

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

أبرز أخبار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

تقارير عن قضية ديدي حول تسميم جيمي فوكس ودخوله المستشفى 

نسليهان أتاغول في القاهرة و لا تأكيد حول حضورها لـ مهرجان الجونة

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

ديدي سيظهر للمرة الأولى بعد اعتقاله في برنامج جديد

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2024
ديدي وعائلته - انستغرام

ديدي وعائلته - انستغرام

ابن شون ديدي كومبز Sean Diddy Combs بالتبني، كوينسي براون Quincy Brown، سيقوم بنشر مقاطع لوالده ضمن مدونة جديدة سوف يطلقها بعنوان "فقط مدونة" Just a Vlog في خضم قضية الإتجار بالجنس ضد مغني الراب "الشهير".

ابن ديدي كوينسي في vlog جديد

وقد نشر كوينسي البالغ من العمر 33 عامًا، مقطع دعائي عن السلسلة الجديدة من المدونات يوم الثلاثاء، 22 أكتوبر، حيث تضمن لقطات لنجم الموسيقى السابق الذي ظهر بشكل سريع في نهاية المقطع الذي استمر دقيقة واحدة، ليواجه من بعدها انتقادات شديدة .

في السلسلة، وثق براون نمط حياته، وعطلته العائلية، ومنازله الفاخرة، والنساء نصف العاريات، حيث سعى لتقديم لمحة عن أسلوب حياة "ديدي" غير الرسمي. وفي هذه الأثناء، يظهر ديدي في اللقطات المسجلة مسبقًا، وهو يقضي وقتًا ممتعًا خلال عطلة عائلية.

ديدي

هذا الأمر أثار استياء بين المعجبين، خاصة أن ديدي يُحتجز حاليًا في السجن في بروكلين بتهم تتعلق بالاتجار بالجنس، والإبتزاز، واتهموا العائلة بالتستر على الإتهامات المتعلقة بالفتاة البالغة من العمر 13 عامًا. أحد المعجبين سارعت إلى قسم التعليقات لمشاركة رد غريب، "هؤلاء الأطفال يقرؤون كل شيء إلا الغرفة."

آخر علق غاضبًا، "لا أعلم إذا كان هذا هو التصرف الصحيح... إذا كانت عائلتي في هذه الورطة، ستكون مدوناتي لا شيء سوى قراءة نصوص ويني ذا بوه."بينما استفسر ثالث، "من كانت فكرته أن ينشر هذا الآن؟؟؟ لأن ذلك كان فكرة غبية."

تأتي هذه التطورات بعد أن أصدرت عائلة ديدي بيانًا أكدوا فيه أنهم "متحدون" على الرغم من جميع التهم.

ديدي محور اليوتيوب شو Just A Vlog

نص البيان، "لقد دمر الشهر الماضي عائلتنا. لقد حكم الكثيرون علينا وعليه بناءً على اتهامات ونظريات مؤامرة وسرديات كاذبة تحولت إلى سخافة على وسائل التواصل الاجتماعي.

"نحن متوحدون، ندعمك في كل خطوة على الطريق. نتمسك بالحقيقة، مع العلم أنها ستنتصر، ولن تكسر قوة عائلتنا. نشتاق إليك ونحبك يا أبي. كوينسي، جاستين، كريستيان، تشانس، جيسي وديلا."

سيتم انطلاق البرنامج / المدونة على يوتيوب في 24 أكتوبر الساعة 2 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة.