إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

أحمد الفيشاوي "شاهد زور" في فيلم "عادل مش عادل"

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2023
أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

يواصل أحمد الفيشاوي، تصوير فيلمه الجديد "عادل مش عادل" والذي يُجدد فيه التعاون مع المخرج أحمد يسري بعد نجاح تجربتهما في فيلم "ريتسا" الذي عُرض قبل عامين تقريبًا.


شخصية أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل

وعلم "ET بالعربي" أنّ أحمد الفيشاوي، يُجسد خلال الأحداث شخصية "شاهد زور" ويُصاب بلعنة ما داخل الفليلم لتنقلب حياته رأسًا على عقب، حيث ينتمي العمل إلى أفلام الجريمة الممزوجة بالكوميديا.

الفيشاوي

أبطال فيلم عادل مش عادل

ويُشارك في فيلم "عادل مش عادل" عددًا من الفنانين بجانب أحمد الفيشاوي، شيري عادل، دينا، محمد رضوان، وهم محمود البزاوي، أوتاكا، بدرية طلبة، وكذلك نوال، صاحبة أغنية "مخصماك" حيث ستُشارك بدور ممثلة وليست كمطربة، والعمل تأليف حسام كمال وأدهم سعد، وإخراج أحمد يسري.

 كواليس فيلم عادل مش عادل
واستقرت الشركة المنتجة للفيلم، على طرح العمل في شهر ديسمبر المُقبل كموعد مبدئي، خاصة وأنه من المُقرر الانتهاء من التصوير بشكلٍ كامل، بعد أسبوعين تقريبًا.

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد الفيشاوي، طرح فيلم "ورد وريحان" في دور العرض خلال الفترة المُقبلة، خاصة وأنه انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، بينما لم يُعلن موعد عرضه حتى الآن، ويُشارك في بطولته كل من رانيا يوسف، أسما سليمان، عمرو عبدالعزيز، والعمل تأليف وإخراج محمد نبيل.

وعُرض مؤخرًا لـ أحمد الفيشاوي، فيلم "رهبة"، وشاركه البطولة كل من: نسرين أمين، محمود البزاوي، ياسر الطوبجي، سما إبراهيم، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ثراء جبيل، محمد لطفي، عبد الرحمن ظاظا، محمد القس، والعمل تأليف أحمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

فيلم رهبة
وتدور الأحداث في إطار كوميدي مليء بالإثارة والتشويق، ويجسّد أحمد الفيشاوي شخصية "سيد رهبة"، الذي يتعرض لمواقف تقلب على حياته رأسًا على عقب في ظل انغماسه بعالم البلطجة والإجرام، ويتقابل مع مجموعة من الشباب تحدث بينهم مواقف غير متوقعة.