الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

أربع أغاني جديدة في فيلم "أولاد حريم كريم" لمصطفى قمر

ET بالعربي | 19 يوليو 2023
مصطفى قمر

مصطفى قمر

انتهى مصطفى قمر، من تصوير فيلم "أولاد حريم كريم" قبل أيام، استعدادًا لطرحه في دور العرض اعتبارًا من منتصف شهر أغسطس المُقبل، حيث إنه من المُقرر إعلان الموعد النهائي لطرحه من قبل الشركة المنتجة قريباً.

حريم كريم
وعلم "ET بالعربي" أنّ الفيلم يضم 4 أغاني دفعة واحدة، ومن المُقرر عرضهم تباعًا خلال الأحداث، حيث يُشارك أبطال العمل مصطفى قمر بالغناء، خاصة علا غانم، وداليا البحيري، وبسمة، بجانب المُمثلين الشباب.

وكان مصطفى قمر، أصيب في عينيه، خلال تصوير أحد مشاهد الفيلم أمام خالد سرحان، وحصل بعدها على 3 أيام إجازة من التصوير، لحين التماثل للشفاء، وكشف عن تلك الإصابة وقتها على "انستقرام"، وقال: "أنا كويس يا جماعة، دي حاجة خفيفة، وحادث يضحك والله.. إحنا هنتوقف 3 أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف.. دعواتكم".

حريم كريم
ورد خالد سرحان، على مصطفى قمر، وقتها، وقال: "قالوا لي إنه مجرد بوكس في مشهد تمثيلي، وليس على أن أتقنه لهذه الدرجة، أنا آسف".

فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.