وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

إصابة مصطفى قمر في كواليس "أولاد حريم كريم".. وانضمام ريهام عبد الغفور

ET بالعربي | 21 يونيو 2023
 إصابة مصطفى قمر

إصابة مصطفى قمر

انضمت ريهام عبد الغفور، إلى قائمة أبطال فيلم "أولاد حريم كريم"، وذلك حسبما أعلن مصطفى قمر، صباح اليوم الأربعاء، إذ بدأت تصوير أولى مشاهدها، وبذلك تعود إلى السينما بعد غياب استمر نحو عامين، منذ فيلم "أعز الولد" الذي عُرض عام 2021.

ونشر مصطفى قمر عبر حسابه الرسمي عبر "انستقرام"، صورة تجمعه مع كل من ريهام عبد الغفور، داليا البحيري، علا غانم وبسمة، من كواليس التصوير، وعلق عليها قائلًا: "حقيقة مش خيال، أيوة تاني ولسه فيه تالت، ما ينفعش حريم كريم من غير القمر ريهام عبد الغفور، حبيبتي يا ريكو، أسرتنا اكتملت".

ريهام عبد الغفور

وبعد ساعاتٍ من إعلان انضمام ريهام عبد الغفور، كشف عن تعرضه للإصابة في عينه، اليوم الأربعاء، ويبدو أنها "لكمة" في الوجه خلال كواليس التصوير، حيث ظهرت الإصابة في منطقة العين فقط.

وطمأن قمر الجمهور، على تطورات حالتة الصحية بعد تعرضه للحادث: "أنا كويس يا جماعة، دي حاجة خفيفة، وحادث يضحك والله.. إحنا هنتوقف 3 أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف.. دعواتكم".

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

ويُشارك في بطولة "أولاد حريم كريم"، بجانب مصطفى قمر، كل من بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، وآخرين، والعمل من وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.