فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

أسعار خيالية لتذاكر Spider-Man: No Way Home والفيلم يتصدر الترند

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2021
بوستر فيلم Spider-Man: No Way Home

بوستر فيلم Spider-Man: No Way Home

ما ان دقت الساعة عند الثانية عشرة من بعد منتصف ليل 29 نوفمبر 2021، طرحت مارفل تذاكر بيع الفيلم المنتظر Spider-Man: No Way Home، وفي غضون دقائق بدأت مواقع البيع بالانهيار بعد الهجوم الذي شهدته من قبل الجمهور الذي يبحث عن مقاعد لمشاهدة الفيلم الذي طال انتظاره.

وقد تعطلت مواقع السينما لبيع التذاكر في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية بسبب كثرة الطلب على التذاكر، وعبّر فانز الفيلم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم وإحباطهم بسبب نفاذ البطاقات وفي الوقت الذي ينتظرون فيه أن تصبح التذاكر متاحة مجدداً.

وسرعان ما بدأ طرح التذاكر على eBay بأسعار خيالية، فتراوحت الأسعار بين 200 دولار أميركي للتذكرة وصولاً إلى 18700 دولار.

وعلق أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي معلناً عن إدراج خمسة تذاكر بسعر 14200 دولار، مؤكداً ان السعر غير قابل للتفاوض"، بينما في صالات السينما يتراوح سعر التذكرة بين 10 و20 دولار.

بالمقابل، وجد آخرون بأن إقدام جزء من الجمهور  على شراء التذاكر بأسعار خيالية علماً أن هذه التذاكر ستكون متاحة في غضون يومين انما هوس. وأشار آخر إلى أنه سينتظر بضعة أشهر إلى أن تعرضه منصة ديزني + وبالتالي سيشاهده عبر المنصة، إلا أن الفيلم حالياً سيصدر حصراً في صالات السينما وتحديداً في 16 ديسمبر المقبل.

وتصدر اسم الفيلم Spider-Man: No Way Home الترند على محرك البحث غوغل بأكثر من 500 ألف بحث، كما تصدر الترند على تويتر بأكثر من 131 ألف تغريدة.

سبايدرمان

السرعة في شراء التذاكر والحماس لمشاهدة الفيلم، هو أمر لم يشهده شباك التذاكر منذ بدء جائحة كورونا وهو علامة بأن الإصدارات صحيحة، ويرى الخبراء أن صناعة السينما ستزدهر مستقبلاً، وذلك بعدما عانت مع انتشار وباء كورونا من خسائر كثيرة، وأدت إلى إفلاس بعض المسارح ولكن الزخم الذي شهدناه في الأشهر الستة الماضية من صدور أفلام ونسب مشاهدة وايرادات تُنبئ بأن هذا القطاع على خط التعافي.