بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

أغنيات جديدة وفرصة لإريك للغناء في The Little Mermaid

ET بالعربي | 30 مايو 2023
بوستر فيلم The little Mermaid - إنستغرام

بوستر فيلم The little Mermaid - إنستغرام

لا شك أن للموسيقى دور هام جداً في الأفلام الموسيقية وهو ما تتمتع به أفلام ديزني، ولاسيما فيلم The Little Mermaid الإصدار الجديد.

يمنح فيلم The Little Mermaid الجمهور مزيجاً من الكلاسيكيات المفضلة لديهم مع إضافة بعض التعديلات الحديثة، بما في ذلك ثلاث أغنيات جديدة وتحديثات عديدة لألحان الموسيقى التصويرية الشهيرة.

الموسيقى تعكس قصة الفيلم المحدثة التي أوضح مخرجها روب مارشال ومنتجها جون ديلوكا وكاتب السيناريو ديفيد ماغي، بأنهم قاموا بإدخال تعديلات محددة تظهر أميرة ديزني "أرييل" أكثر حداثةً، تعالج الانتقادات التي تناولت الفيلم الأصلي الذي صوّر "أرييل" امرأة شابة محمية برجل، وأعطى أميرة ديزني دوراً أكبر.

تتميز الموسيقى التصويرية للفيلم بالمواهب الصوتية للممثلين الجدد مثل هالي بايلي بدور "أرييل"، جونا هاور كينغ بدور "الأمير إريك" وميليسا ماكارثني بدور أورسولا، وكذلك خافيير بارديم بشخصية الملك تريتون، بالإضافة إلى صوت ديفيد ويجز بشخصية السلطعون سيباستيان، وجاكوب تريمبلاي في دور فلاوندر وأكوافينا.

لين مانويل ميرندا يتحدث عن أغنيات The Little Mermaid

وكان لين مانويل ميراندا الذي تعاون مع الملحن الأسطوري وكاتب الأغنيات آلان مينكين في كتابة أغنيات الفيلم، قد قال في وقت سابق لـET بنسخته الأميركية بأن "الحصول على كتابة موسيقى لهذه الشخصيات ربما قد يكون السبب الذي بدأت من أجله كتابة الموسيقى في المقام الأول، في الحقيقة كان أكثر سهولة مما توقعت".

لكن الجزء الأصعب بالنسبة إليه كان على حد تعبيره بأنه خوف شخصي من العمل مع آلان مينكين "هذا كان أمراً مفروغاً منه"، "ولكن عندما يعود الأمر إلى كيفية تحدث هذه الشخصيات وماذا تقول، فقد عرفت ذلك طوال حياتي. كان ذلك ممتعاً".

عندما يتعلق الأمر بالموسيقى الجديدة كان لا بد من إضافة أغنيات جديدة لأرييل وإريك وكذلك للدويتو لسكوتل وسيباستيان.

Melissa McCarthy تخوض تجربتها الاولى بالغناء في فيلم the little mermaid

إريك يحصل على فرصة الغناء

لطالما حصلت أميرات ديزني على أغنية "أريد" وأغنية تعبّر عن دافعهن الرئيسي في الفيلم، ونادراً ما يُمنح الأمراء الفرصة للتعبير عن مشاعرهم، لذلك منح فيلم The Little Mermaid الجديد إريك فرصة الغناء.

بعد أن أنقذت أرييل إريك، أرسل جنوده للبحث عن منقذه اللغز وقد حوّل إحباطه إلى أغنية. فراح يغني على شاطئ البحر متأثراً برفض والدته لرحلاته ورغبته الشديدة بإيجاد أرييل.

"أدركنا بالطبع بأنه لا يوجد أغنية لإريك في الفيلم الأصلي"، قال بوب مارشال لـIndiewire، "لا أعرف شيئاً عنه. لذلك كان واضحاً بأننا بحاجة لأن نعطيه أغنية I Want. ومعها يصبح شخصية ثلاثية الأبعاد، انه نوع مختلف، نحن ننتقل من ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد مع أشخاص حقيقيين".

كما تعاون آلان ولين ايمانويل ميرندا في الأغنية التي أداها كل من سكوتل وسيباستيان عندما كان يحاولان معرفة من سيتزوج الأمير إريك.

أغنيات جديدة وتعديلات حديثة تعرّف إليها الجمهور في فيلم The Little Mermaid الذي يُعرض حالياً في صالات السينما.