بعد يومين من رحيل ابنها.. وفاة والدة فادي إبراهيم 

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

مسلسل الخائن 89 : أسيل تنقذ حياة تيا والجمهور "مرام علي مبدعة"

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

النجوم إلى جانب عائلة فادي ابراهيم في عزاء اليوم الثاني

مسلسل القضاء يستمد أحداثه من قصة جريمة حقيقية.. وهذه تفاصيلها

فادي إبراهيم : خسارة شخصية وفنية لنجوم التمثيل في لبنان

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

باسل الزارو يحقق نجاح جديد في هوليوود

إد شيران وديزني+ يطلقان الإعلان التشويقي لسلسلة "The Sum Of It All"

ET بالعربي | 20 مارس 2023
إد شيرين - تويتر

إد شيرين - تويتر

حصلت Disney + على حقوق عرض سلسلة "Ed Sheeran docu " المكونة من أربعة أجزاء بعنوان "The Sum of It All"، والتي من المقرر أن يتم عرضها لأول مرة في 3 مايو المقبل 2023.

ويأتي المشروع من Disney Branded Television و Fulwell 73 Productions. بالتزامن مع جولة إد شيران الموسيقية التي يقيمها حالياً حول العام، بالإضافة إلى إصدار ألبومه المرتقب في 5 مايو المقبل والمعروف باسم "Subtract" من Atlantic.

إد سيرين في سيدني أستراليا - إنستغرام
إد سيرين في سيدني أستراليا - إنستغرام

إد شيران في وثائقي عن حياته "The Sum of It All"

وثائقي "Ed Sheeran : The Sum of It All" يلقي نظرة صريحة على حياة المغني البريطاني وعائلته وصعوده إلى النجومية، بعد معاناته مع مشكلة التلعثم عندما كان طفلاً صغيراً.

شيران قال: "الفيلم الوثائقي الوحيد الذي صنعته كان يركز على تأليف الأغاني، لقد عرضت عليّ ديزني عمل فيلم وثائقي من أربعة أجزاء، وشعرت أنه الوقت المناسب لفتح الباب والسماح للناس بالدخول، أتمنى أن يستمتع الناس بالعمل الجديد".

وشارك Ed Sheeran متابعيه عبر حسابه الخاص على تويتر " Ed Sheeran HQ" صورة الوثائقي الذي سيعرض على ديزني بلاس في مايو المقبل، وكتب ما معناه : " متحمس جداً لمشاركة هذا الفيلم. إد شيران The Sum Of It All، فهو سلسلة وثائقية أصلية من 4 أجزاء قادمة في الثالث من مايو. احفظوا التاريخ".

كما شارك حساب "Disney+" على تويتر مقطع فيديو تشويقي لإد من فيلمه الجديد وكتب ما معناه : " الارتفاعات والانخفاضات وكل شيء بينهما، Ed Sheeran: #TheSumOfItAll، سلسلة وثائقية أصلية من أربعة أجزاء، يتم بثها في 3 مايو على #DisneyPlus".

وقال أيو ديفيس، رئيس "Disney Branded Television": "في سلسلة docu هذه، سنكشف عن جانب من Ed Sheeran لم يسبق أن عرفه المعجبون من قبل، جنبًا إلى جنب مع Fulwell 73، كما ابتكرنا شيئًا مبتكراً وشخصيًا لن يقوم بتسلية الجماهير فحسب، بل سوف يلهمهم أيضًا لتحقيق أحلام كبيرة ومتابعة شغفهم".

كما قال المنتجَيْن في فولويل 73، "بن تيرنر" و"بن وينستون" في بيان مشترك : "كل شخص في العالم يعرف ويحب أغاني Ed Sheeran، لأنه بقي يمثّل الموسيقى التصويرية للحظات كثيرة من حياتنا". لكن هذه السلسلة من الأفلام تظهر الرجل الحقيقي الذي يقف وراء كل تلك الأغاني الناجحة، حيث يظهر Ed بطريقة مختلفة تمامًا بعد عام مضطرب على الصعيدين الشخصي والمهني. هذه السلسلة المكونة من أربعة أجزاء كانت شرفاً كبيراً لنا بأن نصنعها ".

إد شيرين - تويتر

سوف تصدر جميع الأجزاء الأربعة من "Sum of It All" يوم 3 مايو. وهي تعتبر جزءاً من موجة من العروض الموسيقية الخاصة، والأفلام الوثائقية الموجهة للبالغين والقادمة إلى Disney +، حيث تسعى المنصة إلى توسيع عرض المحتوى الخاص بها وجاذبيتها على مستوى الأسرة.

كما أطلقت ديزني بلص في 17 مارس الحالي، برنامجها الحصري الخاص بفرقة U2 بعنوان" Bono and the Edge: A" مع "Dave Letterman".