ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

أفلام بن أفليك وفين ديزيل قريباً في منازلكم بسبب كورونا

ET بالعربي | 23 مارس 2020
بن أفليك في The Way Back - انستغرام @thewayback

بن أفليك في The Way Back - انستغرام @thewayback

أعمال سينمائية جديدة تنضم إلى سابقاتها وتنتقل باكراً إلى المنازل من خلال بيعها ديجيتال أو عرضها عبر المنصات، وذلك بسبب انتشار وباء كورونا الذي ألحق خسائر كبيرة بصناعة السينما العالمية ودفع بدور العرض إلى الإقفال.
إذ أعلنت ديزني عن انطلاق فيلم الأنيمايشين Onward في الثالث من أبريل المقبل على منصة Disney +، الفيلم الذي سجل أقل نسبة مشاهدة خلال افتتاحه في 6 مارس في تاريخ ديزني، وبلغت نسبة ايراداته 39 مليون دولار محلياً و103 ملايين دولار عالمياً.

الفيلم الجديد لبن أفليك The Way Back الذي يجسد فيه دور مدرب كرة سلة مدمن على الكحول،  انطلق هذا الشهر في صالات السينما الأميركية قبل الانتشار الملموس لوباء كورونا الذي سجل نحو 30 ألف إصابة في الولايات المتحدة حتى الآن، بلغت إيراداته على شباك التذاكر نحو 13.5 مليون دولار، وسيكون متاحاً للبيع ديجيتال بدءاً من 24 مارس.

كما أعلنت سوني عن بدء عرض فيلم Bloodshot للبيع في الرابع والعشرين من مارس أيضاً، والذي يلعب بطولته فين ديزيل. Bloodshot انطلق عرضه هذا الشهر وحقق إيرادات لم تتجاوز التسعة ملايين دولار محلياً و24 مليون دولار عالمياً. 

فيلم Just Mercy المقتبس عن قصة حقيقية، وتدور أحداثه حول محامي يقوم بالدفاع عمن حٌكموا بالإعدام، يلعب بطولته مايكل جوردان وجامي فوكس، كان قد انطلق عرضه في يناير الماضي وبلغت ايراداته 94 مليون دولار حول العالم، سيكون مُتاحاً للبيع في 24 مارس. 

Just Mercy
صورة من فيلم Just Mercy - انستغرام @justmercyfilm

في السابع والعشرين من مارس الحالي، يستطيع الجمهور أن يحصل على فيلم I Still Believe. أما الفيلم الذي تجاوز أفلام الأوسكار وحقق نسبة مشاهدة عالية في افتتاحه وبلغت ايراداته أكثر من 300 مليون دولار عالمياً، Sonic the Hedgehog سيكون متاحاً عبر منصات الديجيتال في 31 مارس.

  
هذه الأفلام وغيرها مثل Birds of Prey، The Invisible Man، Emma تنتقل مبكراً إلى منازلكم في زمن الكورونا والحجر المنزلي.