ET بالعربي يحتفل بزفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف

وفاة لاعب كرة قدم مغربي وزوجته توثّق الحادثة المأساوية

فيكتوريا بيكهام تعتبر أن النحافة أصبحت موضة قديمة

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2022

أحمد حلمي يعلّق على رقصة أحمد سعد

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أفلام ومسلسلات جديدة وقديمة تعرض قريبًا على شاهد MBC

ET بالعربي | 17 يونيو 2021

مسلسلات 2021 و غيرها على شاهد

قريبًا.. قائمة من الأفلام والمسلسلات 2021، ومنها الأجنبية والعربية وأيضًا المصرية والخليجية الجديدة والقديمة و غيرها من أعمال شاهد الأصلية، بالإضافة إلى مسلسلات رمضان 2021 التي سبق ولم تعرض على منصة شاهد MBC في رمضان 2021.

مسلسلات 2021

مسلسلات 2021

ومن مسلسل سما عالية، ، مسلسل وأنا أحبك بعد ، فيلم ليلة هنا و سرور، وش تبي بس، فيلم وقفة رجالة إلى غيرها من العروض، فستعرض منصة شاهد قريبًا من مسلسلات موسم رمضان 2021، "على صفيح ساخن" مع باسم ياخور وأمل بوشوشة ، عبد المنعم عمايري و ميلاد يوسف وغيرهم من النجوم.

ومن أبرز أعمال شاهد الأصلية القادمة:

مسلسل دور العمر  

مسلسل "دور العمر" من بطولة سيرين عبدالنور وعادل كرم وعدد من النجوم ومن إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه. وتحكي قصة المسلسل عن شمس مطر ، امرأة جميلة ومضطربة نفسياً ، تصبح مهووسة بـ" أمير "شخصية خيالية في دراما تلفزيونية ناجحة يؤديها فارس نحاس. معًا ، يشرعون في رحلة غامضة و معقدة ضد مجموعة من المجرمين بهدف الانتقام.

مسلسل دور العمر

 

مسلسل الحرامي 2 - الجزء الثاني 

10 حلقات وكل حلقة تحتوي على 10 دقائق، وهذا بعد تحقيق الجزء الأول من مسلسل الحرامي نجاحاً من بطولة مجموعة من نجوم الدراما ومنهم رانيا يوسف، بيومي فؤاد، احمد داش ،كارولين عزمي. وهو من محمد سلامة.

مسلسل الحرامي

 

باب الجحيم Hell’s Gate

قصة تدور أحداثها في بيروت في عام 2052، حيث يعيش المواطنون تحت نظام قمعي. تتغير حياة رجل يعيش حياة منعزلة عندما يجلب خلل تقني امرأة هاربة من النظام إلى منزله.

Hellsgate

وبالإضافة إلى القائمة الكبيرة من الأعمال الأجنبية والعربية، ينقل شاهد بطولة العالم للفورملا (جائزة فرنسا الكبرى ) إبتداءً من 20 يونيو.