كريس هيمسوورث يحارب الشيخوخة

أشرف زكي ينفي إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

حسين فهمي يشاهد "خلي بالك من زوزو" بعد مرور نصف قرن

جورجينا رودريغيز في المدرجات مع أبنائها ولقاء مع العائلة الحاكمة

نجوم تركيا في جوائز بانتين الفراشة الذهبية Pantene Altın Kelebek 2022

أحلام تبحث عن كلام وألحان مختلفة والفرصة متاحة للجميع  

نهى نبيل تعاني من الـ panic attacks

نجوم مصر كما لم ترونهم من قبل في حفل ديور

سلسلة الخلاط من اليوتيوب إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جمهور بلاكبينك يطالب سبوتيفاي باعتذار لـ ليسا

مسلسلات رمضان 2021 الأكثر مشاهدة حتى خارج الموسم

ET بالعربي | 16 يونيو 2021
ما هي المسلسلات و البرامج الأكثر مشاهدة في على المنصات في رمضان 2021؟!

ما هي المسلسلات و البرامج الأكثر مشاهدة في على المنصات في رمضان 2021؟!

بالرغم من انتهاء مسلسلات موسم رمضان 2021، ولكن نجاح بعض المسلسلات الخليجية، العربية المشتركة ، والمسلسلات المصرية التي عُرضت خلاله ما زال مستمراً حتى اليوم خاصة مع تصدّرها المراكز الأولى للأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد VIP.

البداية مع المسلسل الكويتي "بيت الذل" الذي تصدّر المركز الثاني في أعلى نسب مشاهدات الأعمال. تدور قصته  حول شخصيتي فجر الطيبة ووالدتها التي تحمل في داخلها الطمع والمكر والسذاجة وهو من بطولة إيمان الحسيني وعبد الرحمن العقل وأحلام حسن والراحل مشاري البلام الذي توفي قبل أن يكمل تصوير كل مشاهده في العمل.

مسلسلات

يلي "بيت الذل" في المرتبة الثالثة والرابعة مسلسلي "2020" لـ قصي خولي ونادين نسيب نجيم و"للموت" من بطولة ماغي بوغصن، دانييلا رحمة ومجموعة من أبرز نجوم الدراما اللبنانيين والسوريين. يُذكر أنه تم الإعلان عن أجزاء ثانية من العملين خاصة بعد النجاح الكبير الذي حصده المسلسلان في رمضان الماضي.

مسلسلات

مسلسلات

"لعبة نيوتن" الذي أعاد منى زكي إلى الشاشة بعد غياب، وحصدت نجاحاً جماهيرياً كبيراً من خلاله حصد المركز الخامس على شاهد. وشخصية "هنا" التي قدمتها منى في المسلسل كانت ترند بأغلب مشاهدها طوال الموسم. ومن جديد أثبتت منى زكي أنها رقم صعب في عالم الدراما ووجودها هذا العام في الماراثون الرمضاني كان له نكهة مميزة ونجاح عملها مستمر OFF SEASON.

منى زكي

"حرب أهلية" لـ يسرا حصد المركز التاسع ضمن الاعمال الرمضانية الأكثر مشاهدة على منصة شاهد خلال هذه الفترة، وهذا ليس مستغرباً خاصة أن المسلسل كان من ضمن قائمة الأعمال الأكثر تداولاً على الانترنت خلال فترة عرضه في موسم رمضان 2021. 

وأخيراً مسلسل "خلّي بالك من زيزي" لـ أمينة خليل حصد المركز العاشر. وتكمن أهمية العمل ليس فقط بقوة أداء أبطاله، بل بقصته التي تلقي الضوء على اضطراب نقص الانتباه مع فرط الحركة المعروف بـADHD وكيفية تأثيره على مختلف نواحي حياة الشخص المُصاب به إذا لم يتم علاجه بالطرق الصحيحة. ومرة جديدة أمينة خليل تُحسن اختيار أعمالها وتبرع بتقديمها.