بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

الانتهاء من كتابة 20 حلقة من "إكس لانس" لمحمد سعد لرمضان 2023

جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

هاري ستايلز وكيندال جينر إلى الواجهة مجدداً

مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ30

لطيفة وبلقيس تحتفلان بعيد الإتحاد الإماراتي على مسرح المجاز

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود عبر تويتر

أول تعليق من أمير العموري لـ ET بالعربي على جدل زفافه

صورة عوشة السويدي تتصدر واجهة غوغل

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

الموت يسيطر على الحلقات الأخيرة لمسلسلات رمضان.. نهايات مأساوية لبعض الأبطال

ET بالعربي | 12 مايو 2021
الموت يسيطر على الحلقات الأخيرة لمسلسلات رمضان.. نهايات مأساوية لبعض الأبطال

الموت يسيطر على الحلقات الأخيرة لمسلسلات رمضان.. نهايات مأساوية لبعض الأبطال

يبدو أن مشاهد الموت والحزن والنهايات المأساوية سيطرت على نهايات بعض مسلسلات موسم رمضان 2021، مع تفاعل كبير من قبل المتابعين على السوشيال ميديا، وإنقسام آرائهم.

مشهد وفاة (الخديوي) الذي يلعب دوره أحمد العوضي بطل مسلسل "اللي مالوش كبير"، أثر في المشاهدين خاصةً أنه توفي على يد (غزل) ياسمين عبدالعزيز، التي انهارت بشكل تام، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المشهد وآخر كلمات الخديوي التي قال فيها "ده عدل ربك أنا عملت كتير غلط وكان لازم أتحاسب".

مسلسل "موسى" شهد مقتل (حلاوتهم) سمية الخشاب ووفاتها، إضافة إلى مقتل (موسى) محمد رمضان، في المشهد الأخير من المسلسل، حيث عبر المشاهدون أيضاً، عن حزنهم الكبير لما حصل من نهاية غير سعيدة.

الحلقتين الأخيرتين من مسلسل "نسل الأغراب" شهدوا وفاة معظم أبطاله، أحمد مالك وأحمد داش (علي وحمزة)، واشتعلت القرية بأكملها بسبب عساف الغريب، الذي يجسد دوره أحمد السقا، وغفران الغريب الذي يجسد دوره أمير كرارة، ليحكم عليهما بالإعدام بعدها وينفذ الحكم، إضافة إلى وفاة الشخصيات التي يلعبها إدوارد، دياب، ومحمد مهران.

في الحلقة الأخيرة من مسلسل "وكل ما نفترق" (فتحي) الذي يجسد دوره سيد رجب هو شقيق لطفي مخلوف ويقوم بقتله، ويعترف فتحي لـ (نور) ريهام حجاج أنه هو والدها هي وشقيقتها التوأم زينب ولكنه أخفي هذا الأمر عنها ليجعلها تأخذ بثأرها من لطفي مخلوف وعائلته، ويكشف لها أن حسام هو من أمر بقتل ابنها الأول حمزة، فتحاول قتل حسام لكنها تفشل ويقوم حسام نفسه بقتلها، وتعيش فريدة ابنه نور مع جدها فتحي.