وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

الموت يسيطر على الحلقات الأخيرة لمسلسلات رمضان.. نهايات مأساوية لبعض الأبطال

ET بالعربي | 12 مايو 2021
الموت يسيطر على الحلقات الأخيرة لمسلسلات رمضان.. نهايات مأساوية لبعض الأبطال

الموت يسيطر على الحلقات الأخيرة لمسلسلات رمضان.. نهايات مأساوية لبعض الأبطال

يبدو أن مشاهد الموت والحزن والنهايات المأساوية سيطرت على نهايات بعض مسلسلات موسم رمضان 2021، مع تفاعل كبير من قبل المتابعين على السوشيال ميديا، وإنقسام آرائهم.

مشهد وفاة (الخديوي) الذي يلعب دوره أحمد العوضي بطل مسلسل "اللي مالوش كبير"، أثر في المشاهدين خاصةً أنه توفي على يد (غزل) ياسمين عبدالعزيز، التي انهارت بشكل تام، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المشهد وآخر كلمات الخديوي التي قال فيها "ده عدل ربك أنا عملت كتير غلط وكان لازم أتحاسب".

مسلسل "موسى" شهد مقتل (حلاوتهم) سمية الخشاب ووفاتها، إضافة إلى مقتل (موسى) محمد رمضان، في المشهد الأخير من المسلسل، حيث عبر المشاهدون أيضاً، عن حزنهم الكبير لما حصل من نهاية غير سعيدة.

الحلقتين الأخيرتين من مسلسل "نسل الأغراب" شهدوا وفاة معظم أبطاله، أحمد مالك وأحمد داش (علي وحمزة)، واشتعلت القرية بأكملها بسبب عساف الغريب، الذي يجسد دوره أحمد السقا، وغفران الغريب الذي يجسد دوره أمير كرارة، ليحكم عليهما بالإعدام بعدها وينفذ الحكم، إضافة إلى وفاة الشخصيات التي يلعبها إدوارد، دياب، ومحمد مهران.

في الحلقة الأخيرة من مسلسل "وكل ما نفترق" (فتحي) الذي يجسد دوره سيد رجب هو شقيق لطفي مخلوف ويقوم بقتله، ويعترف فتحي لـ (نور) ريهام حجاج أنه هو والدها هي وشقيقتها التوأم زينب ولكنه أخفي هذا الأمر عنها ليجعلها تأخذ بثأرها من لطفي مخلوف وعائلته، ويكشف لها أن حسام هو من أمر بقتل ابنها الأول حمزة، فتحاول قتل حسام لكنها تفشل ويقوم حسام نفسه بقتلها، وتعيش فريدة ابنه نور مع جدها فتحي.