غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

الموت يسيطر على الحلقات الأخيرة لمسلسلات رمضان.. نهايات مأساوية لبعض الأبطال

ET بالعربي | 12 مايو 2021
الموت يسيطر على الحلقات الأخيرة لمسلسلات رمضان.. نهايات مأساوية لبعض الأبطال

الموت يسيطر على الحلقات الأخيرة لمسلسلات رمضان.. نهايات مأساوية لبعض الأبطال

يبدو أن مشاهد الموت والحزن والنهايات المأساوية سيطرت على نهايات بعض مسلسلات موسم رمضان 2021، مع تفاعل كبير من قبل المتابعين على السوشيال ميديا، وإنقسام آرائهم.

مشهد وفاة (الخديوي) الذي يلعب دوره أحمد العوضي بطل مسلسل "اللي مالوش كبير"، أثر في المشاهدين خاصةً أنه توفي على يد (غزل) ياسمين عبدالعزيز، التي انهارت بشكل تام، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المشهد وآخر كلمات الخديوي التي قال فيها "ده عدل ربك أنا عملت كتير غلط وكان لازم أتحاسب".

مسلسل "موسى" شهد مقتل (حلاوتهم) سمية الخشاب ووفاتها، إضافة إلى مقتل (موسى) محمد رمضان، في المشهد الأخير من المسلسل، حيث عبر المشاهدون أيضاً، عن حزنهم الكبير لما حصل من نهاية غير سعيدة.

الحلقتين الأخيرتين من مسلسل "نسل الأغراب" شهدوا وفاة معظم أبطاله، أحمد مالك وأحمد داش (علي وحمزة)، واشتعلت القرية بأكملها بسبب عساف الغريب، الذي يجسد دوره أحمد السقا، وغفران الغريب الذي يجسد دوره أمير كرارة، ليحكم عليهما بالإعدام بعدها وينفذ الحكم، إضافة إلى وفاة الشخصيات التي يلعبها إدوارد، دياب، ومحمد مهران.

في الحلقة الأخيرة من مسلسل "وكل ما نفترق" (فتحي) الذي يجسد دوره سيد رجب هو شقيق لطفي مخلوف ويقوم بقتله، ويعترف فتحي لـ (نور) ريهام حجاج أنه هو والدها هي وشقيقتها التوأم زينب ولكنه أخفي هذا الأمر عنها ليجعلها تأخذ بثأرها من لطفي مخلوف وعائلته، ويكشف لها أن حسام هو من أمر بقتل ابنها الأول حمزة، فتحاول قتل حسام لكنها تفشل ويقوم حسام نفسه بقتلها، وتعيش فريدة ابنه نور مع جدها فتحي.