بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

أنجلينا جولي استعانت بقاتل مأجور لقتلها كي لا تلجأ للإنتحار

ET بالعربي | 02 مارس 2023
أنجلينا جولي "الصورة من ويكيبيديا"

أنجلينا جولي "الصورة من ويكيبيديا"

تلقى محبوا أنجلينا جولي خبراً صادماً عن إعترافها بالتفكير بإنهاء حياتها في وقت سابق من مراهقتها، إذ لم يصدق البعض أن نجمة هوليوود، التي تتخطى ثروتها الـ120 مليون دولار، قد خاضت حروباً صعبة مع الاكتئاب والقلق، على الرغم من كونها من أكثر المشاهير انفتاحاً على الحديث عن مشاكل الإنسان ومعاناته مع الصحة النفسية.

أنجلينا جولي إستأجرت قاتلاً لإنهاء حياتها

وكشف موقع إيفي Evie عن تفاصيل صادمة لمرحلة الإكتئاب التي مرت بها أنجلينا في عمر الـ19 أدت إلى تفكيرها في الإنتحار. وجاء في التقرير : ذكرت أنجلينا ذات مرة في مقابلة إنها تعاني من صراع مع صحتها العقلية وقالت : "لقد عشت حياة سعيدة للغاية، لكن كان لدي تحديات خاصة. لقد كنت أعاني من إضطراب ما بعد الصدمة"، غالباً ما تحسّ بشعور الانهيار وتتساءل عما تستطيع فعله، وتشعر بالقلق لأنك لست قادرًا على أن تقوم بحماية ورعاية من تحبهم."

وحاولت أنجلينا الإنتحار عندما كانت في عمر 19 سنة، ومع مرور السنوات القليلة التي تلت تلك الفترة من حياتها، بقيت أنجيلينا تشعر بأن ليس لديها الإرادة للعيش، حيث يُزعم أنها استأجرت قاتلاً محترفاً لقتلها، لأنها أرادت إنهاء حياتها، لكنها لم تكن تريد الإنتحار.

انجلينا جولي Angelina joli

حساب "Daily Loud" على تويتر نقل خبر استئجار أنجلينا جولي لقاتل مأجور بهدف إنهاء حياتها وكتب ما معناه : " حاولت أنجلينا جولي ذات مرة استئجار قاتل محترف لقتلها، لأنها شعرت أن القتل سيكون أسهل على أسرتها من ارتكابها فعلاً. ويُزعم أن القاتل أخرجها منه بطلبه منها الانتظار لمدة شهر".

وقالت أنجلينا في مقابلة سابقة : "مع الإنتحار يأتي كل ذنب الناس من حولك ويعتقدون أنه كان بإمكانهم فعل شيء ما، أما مع مقتل شخص ما، لا أحد يتحمل المسؤولية بالذنب".

فهي اعتقدت أنه سيكون من الأسهل على عائلتها أن يقتلها شخص ما بدلاً من الانتحار، وكان لديها خطط محددة لسحب الأموال من حسابها المصرفي ببطء على مدار فترة زمنية حتى لا يشك أحد في الأمر. ومع ذلك، طلب منها القاتل بالتفكير مرتين قبل أن تقدم عليها. حيث قالت جولي : "لقد كان شخصاً لائقاً بدرجة كبيرة وسألني عما إذا كان بإمكاني التفكير في الأمر والإتصال به مرة أخرى في غضون شهرين. ثم تغير شيء ما في حياتي، واعتقدت أنني سألتزم به".

يذكر أن أنجلينا مرت بصرعات طويلة مع صحتها النفسية خلال حياتها، كما عززت الشهرة والأضواء صراعاتها النفسية، حيث لجأت إلى المخدرات في فترة معينة من حياتها كوسيلة للتغلب على التوتر والضغط. لكن جولي تجاوزتها فيما بعد لتستمر بإمتاع الملايين بفنها التمثيلي المختلف، فهي تحولت فيما بعد إلى أيقونة وقدوة لكثيرين حول العالم.

أنجلينا جولي - تويتر


حياة أنجلينا جولي وإنجازاتها

أنجلينا جولي من مواليد 4 يونيو 1975، لوس أنجلوس، وهي إبنة جون فويت الحائز على جائزة الأوسكار في عام 1979 لأفضل ممثل.

بدأت حياة التمثيل في فيلم "سايبورغ 2" عام 1993، وحصلت على الدور الرئيسي في هذا الفيلم، بالإضافة إلى الدور الرئيسي في فيلم قراصنة عام 1995، كما شاركت في الأفلام الوثائقية جورج والاس (1997)، وجيا (1998)، وحصلت على جائزة الأوسكار كأفضل فنانة مساعدة على أدائها في فيلم فتاة Girl.

وحققت جولي شهرة كبيرة بفيلم لارا كروفت Tomb Raider، وهو فيلم مأخوذ عن سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة تومب رايدر، ومثلت جولي دور البطولة بشخصية لارا كروفت في الفيلم عام 2001، لتصبح جولي من الفنانات الأكثر شهرة عالمياً، والأكثر فوزاً بالجوائز في هوليوود.

أنجلينا جولي في دور لارا كروفت - غوغل

واصلت جولي مهنتها كممثلة أكشن بفيلم السيد والسيدة سميث Mr. & Mrs. Smith عام 2005. وحققت نفس النجاح بفيلم الرسوم المتحركة كونغ فو باندا Kung Fu Panda عام 2008، بالإضافة إلى الأفلام : وانتد 2008، سولت 2010، ملافسينت 2014. كما وسعت جولي عام 2010 حياتها المهنية إلى الإخراج وكتابة السيناريو والإنتاج، مع الدراما الحربية في أرض الدم والعسل عام 2011، وغير مكسور 2014، وقتلوا أبي أولا 2017.

وحصلت أنجلينا جولي على العديد من الجوائز مثل : جائزة أوسكار واحدة، و 3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين نقابة ممثلي الشاشة، كما لُقبت بالممثلة الأعلى أجراً في هوليوود عدة مرات. وتُعرف جولي بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً في العالم.