إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

أيتن عامر ومحمود عبد المغني مع عمرو عبد الجليل في فيلم "درويلة"

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2023
أبطال فيلم درويلة

أبطال فيلم درويلة

بعد مرور 4 أسابيع تقريباً، على وفاة شقيقه "هشام" في بداية شهر سبتمبر، استأنف عمرو عبد الجليل، نشاطه الفني مجدداً قبل أيام.

وعلم "ET بالعربي" أن عمرو عبد الجليل بدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "درويلة" نهاية الأسبوع الماضي، داخل أحد البلاتوهات بالقاهرة، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات، حيث إن الأحداث تدور في إطار من الإثارة والأكشن.

عمرو عبد الجليل

وتعاقدت الشركة المنتجة، مؤخراً مع عدد من الفنانين، منهم أيتن عامر، محمود عبد المغني، محمد علي رزق وآخرين، والعمل من تأليف محمد دياسطي، وإخراج معوض إسماعيل.

أيتن عامر

ومن المقرر أن يعود عمرو عبد الجليل، إلى تصوير المشاهد يوم الاثنين المقبل بالقاهرة، حيث إن غالبية الأحداث تدور في مكان واحد، وهو مبنى ترفيهي كبير يُطلق عليه "درويلة" يضم عدداً من الأنشطة، مثل صالة ديسكو، وصالة قمار، وحلبة مصارعة وغيرها. 

وفي سياق آخر، ينتظر عمرو عبد الجليل، طرحه فيلمه الجديد "الخميس اللي جاي" في دور العرض، خلال الفترة القليلة المقبلة، ويشاركه البطولة كل من بيومي فؤاد، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر، محمد طعيمة، محمد عبد العظيم، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، أحمد سلطان، سليمان عيد، إيمان السيد وآخرين، والعمل من  إخراج حسن صالح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى فانتازاى، حول قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله ويتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية.