آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

أيشواريا راي تأسر القلوب بدورها في Ponniyin Selvan: I

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2022
أيشواريا راي بدور نانديني في فيلم Ponniyin Selvan: I- الصورة من السوشيال ميديا

أيشواريا راي بدور نانديني في فيلم Ponniyin Selvan: I- الصورة من السوشيال ميديا

بعد غياب لأربع سنوات عن الشاشة الكبيرة، عادت أيشواريا راي إلى السينما بفيلمها الجديد Ponniyin Selvan: I الذي صدر في صالات السينما في 30 سبتمبر الماضي، وسط أصداء إيجابية.

الفيلم الذي تشارك في بطولته أيشواريا راي باتشان وفيكرام، جايام رافي، كارثي، تريشا بالإضافة إلى آخرين، شاركت يوم السبت سلسلة صور لها مع مخرج الفيلم ماني رانتام وبدت سعيدة ومبتسمة برفقة ماني الذي بدوره بدا مرتاحاً.

الفيلم الذي صدر منذ أيام قليلة لاقى استحسان الجمهور وحقق إيرادات عالية، وأشاد المتابعون بالتعاون بين أيشورايا وماني، فعلق أحد المتابعين كاتباً بما معناه: "اصنعوا المزيد من الأفلام معاً". ووصف آخر بأنهما أفضل مخرج وممثلة.

أيشواريا التي تلعب دور الملكة نانديني، أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الدور، وكتب أحد المعلقين "أيشواريا وُلدت لتلعب دور نانديني".

كما حضرت Aishawarya Rai العرض الأول للفيلم في تشناي يوم أمس الأحد، بحضور نجوم العمل فيكرام، كارثي، تريشا، كما رافق أيشواريا ابنتها الوحيدة أرادهيا باتشان، بالإضافة إلى زوجة مخرج العمل، سوهاسيني كانت حاضرة.

سوهاسيني وهي ممثلة تواصل العمل في أفلام التاميل، وقد ظهرت في الصور التي تمت مشاركتها من عرض الفيلم في تشيناي إلى جانب أيشواريا وابنتها.

لم تظهر أيشوريا بإطلالات مزخرفة ومتكلفة كإطلالات العروض الأولى للأفلام، بل هذه المرة اختارت ملابس بسيطة وهي تشاهد الفيلم برفقة زملاء العمل بعد صدوره، إذ ارتدت قميص من الدنيم مع بنطلون أسود وحذاء رياضي مسطح.

أيشواريا راي

مع طرح Ponniyin Selvan: I تصدر اسم أيشوريا راي الترند على تويتر بآلاف التغريدات التي أشادت بدور أيشواريا وأدائها المميز لدور Nandini.

أيشواريا راي