خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

ET بالعربي | 19 أبريل 2024
سوري توم كروز - تويتر

سوري توم كروز - تويتر

مع بلوغها العام 18، تحتفل "سوري كروز" بعيد ميلادها الثامن عشر في مدينة نيويورك، حيث قامت بنزهة في يوم ممطر مع صديقتها، وسط انشغال والدها توم بتصوير فيلمه الجديد ضمن سلسلة مهمة مستحيلة "Mission Impossible".

سوري كروز تحتفل بميلادها الـ18 بدون والدها توم

وضمن أجواء ماطرة في نيويورك، ظهرت سوري كروز إبنة توم كروز بنزهة مع صديقتها خلال تجولهما في المدينة، بينما كان والدها يعمل على مشروعه الجديد في لندن.

وعلى الرغم من الطقس الكئيب، لم تمنع الامطار إبنة توم كروز من الاحتفال بيومها الكبير، لتظهر في الشارع أمام الناس وهي تحمل مظلتها الوردية.

سوري كانت تحمل حقيبة هدايا في يدها أثناء تجولها في أنحاء المدينة، ما أشار للبعض أن الاحتفالات بيومها المميز كانت جارية بالفعل، على الرغم من أنها تعيش أسلوب حياة بسيط جدًا، لكن من الممكن أن يكون لأمها كاتي هولمز علاقة بتلك الهدايا.

شاهد تقرير سابق : Tom Cruise Comeback To Cannes

ETO05215-Tom Cruise Comeback To Cannes

أما بالنسبة لوالد سوري، توم كروز، فمن المؤكد أنه لن يشارك في عيد ميلاد إبنته لعدّة أسباب، أولها انشغاله بتصوير مشروع جديد من سلسلة Mission Impossible يجزئه الثامن في لندن.

وشوهد توم في الساعات الماضية وهو يقوم بتمثيل مشاهد من فيلمه القادم، بعد أن تم تصويره أيضاً وهو يستقلّ طائرة مروحية، كما استعرض مهاراته في الطيران وهو يهبط بأمان بطائرته "هوندا النفاثة" في لندن.

ومن المعروف أن توم وابنته لم تربطهما علاقة وثيقة منذ العام 2012، فقد شوهدوا علنًا للمرة الأخيرة في ذلك العام، عندما اجتمعا في عالم ديزني، وهو العام نفسه الذي تقدمت فيه كاتي بطلب الطلاق من توم، عندما كانت سوري تبلغ من العمر 6 سنوات فقط.