فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

ET بالعربي | 19 أبريل 2024
سوري توم كروز - تويتر

سوري توم كروز - تويتر

مع بلوغها العام 18، تحتفل "سوري كروز" بعيد ميلادها الثامن عشر في مدينة نيويورك، حيث قامت بنزهة في يوم ممطر مع صديقتها، وسط انشغال والدها توم بتصوير فيلمه الجديد ضمن سلسلة مهمة مستحيلة "Mission Impossible".

سوري كروز تحتفل بميلادها الـ18 بدون والدها توم

وضمن أجواء ماطرة في نيويورك، ظهرت سوري كروز إبنة توم كروز بنزهة مع صديقتها خلال تجولهما في المدينة، بينما كان والدها يعمل على مشروعه الجديد في لندن.

وعلى الرغم من الطقس الكئيب، لم تمنع الامطار إبنة توم كروز من الاحتفال بيومها الكبير، لتظهر في الشارع أمام الناس وهي تحمل مظلتها الوردية.

سوري كانت تحمل حقيبة هدايا في يدها أثناء تجولها في أنحاء المدينة، ما أشار للبعض أن الاحتفالات بيومها المميز كانت جارية بالفعل، على الرغم من أنها تعيش أسلوب حياة بسيط جدًا، لكن من الممكن أن يكون لأمها كاتي هولمز علاقة بتلك الهدايا.

شاهد تقرير سابق : Tom Cruise Comeback To Cannes

ETO05215-Tom Cruise Comeback To Cannes

أما بالنسبة لوالد سوري، توم كروز، فمن المؤكد أنه لن يشارك في عيد ميلاد إبنته لعدّة أسباب، أولها انشغاله بتصوير مشروع جديد من سلسلة Mission Impossible يجزئه الثامن في لندن.

وشوهد توم في الساعات الماضية وهو يقوم بتمثيل مشاهد من فيلمه القادم، بعد أن تم تصويره أيضاً وهو يستقلّ طائرة مروحية، كما استعرض مهاراته في الطيران وهو يهبط بأمان بطائرته "هوندا النفاثة" في لندن.

ومن المعروف أن توم وابنته لم تربطهما علاقة وثيقة منذ العام 2012، فقد شوهدوا علنًا للمرة الأخيرة في ذلك العام، عندما اجتمعا في عالم ديزني، وهو العام نفسه الذي تقدمت فيه كاتي بطلب الطلاق من توم، عندما كانت سوري تبلغ من العمر 6 سنوات فقط.