ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

إصابات كورونا لم توقف تصوير Jurassic World: Dominion

ET بالعربي | 11 يوليو 2020
مشهد من سلسلة Jurassic World

مشهد من سلسلة Jurassic World

على الرغم من التقارير التي أشارت إلى أنه توقف إنتاج فيلم Jurassic World: Dominion  بعد أن أظهرت فحوصات بعض أفراد طاقم العمل أنها ايجابية، أعلنت شركة يونيفرسال بيكتشرز عن استئناف التصوير هذا الأسبوع في المملكة المتحدة، نافيةً التقارير الإعلامية التي تحدثت عن توقفه.
وقال متحدث بإسم يونيفرسال لـVariety بأنه: "لا صحة للتقارير التي تتحدث عن توقف إنتاج فيلم Jurassic World: Dominion. إذ إن الإنتاج في يومه الخامس للتصوير ونحن متحمسون للعودة والوقوف أمام الكاميرا في هذا المشروع الرائع".

Jurassic World
صورة من سلسلة أفلام Jurassic World - انستغرام @jurassicworldtrilogy

وكانت العديد من التقارير الإعلامية في المملكة المتحدة أشارت بالأمس إلى ان أكثر من فرد من طاقم عمل الفيلم تبين أنه مصاب بفيروس كورونا بعد استئناف التصوير في 6 يوليو الجاري في استوديوهات Pinewood.

ومثل الأعمال الأخرى، توقف تصوير الفيلم سابقاً في مارس الماضي بعد اجتياح وباء كورونا العالم وتوقف إنتاج الأعمال السينمائية والدرامية حول العالم، وكان الفيلم في أسبوعه الرابع من التصوير عندما تم إقفال البلاد. وذكرت Variety في يونيو الماضي بأن شركة يونيفرسال اتخذت إجراءات وقائية في الاستوديو لتجنب الإصابة بكوفيد 19، ومن هذه الإجراءات التي كلفت نحو 5 مليون دولار، أدوات لقياس الحرارة، واختبارات الفيروس التاجي بالإضافة إلى مواد التعقيم والتنظيف.

 

Jurassic World
صورة من سلسلة أفلام Jurassic World - انستغرام @jurassicworldtrilogy

ويعتبر فيلم Jurassic World: Dominion هو الامتياز السادس لسلسلة Jurassic World  الذي بدأ انطلاقته منذ 27 عاماً، ومن المفترض أن يصدر الجزء الجديد في يونيو 2021.