جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

إعلان تشويقي جديد لفيلم The Bikeriders من بطولة توم هاردي

ET بالعربي | 01 مارس 2024
أوستن باتلر وتوم هاردي في The Bikeriders - تويتر

أوستن باتلر وتوم هاردي في The Bikeriders - تويتر

يعود التشويق إلى الجمهور مع اقتراب صدور فيلم "The Bikeriders" في دور السينما خلال شهر يونيو المقبل، وهو فيلم حماسي تدور أحداثه في الستينيات بعد ظهور نادي للدراجات النارية في شيكاغو.

وتم يوم أمس إطلاق الإعلان التشويقي الثاني للفيلم المنتظر، والذي يضمّ نخبة من النجوم منهم: جودي كومر (Free Guy)، وأوستن بتلر (Elvis)، وتوم هاردي (Venom)، ومايكل شانون (Man of Steel)، ونورمان ريدوس (The Walking Dead).

شاهد تقرير سابق : سينتيا خليفة تحضر لفيلمين بهوليوود

سينتيا خليفة تحضر لفيلمين بهوليوود

إطلاق المقطع التشويقي الثاني لفيلم The Bikeriders

ووفقًا للملخص الرسمي للفيلم، تروي كاثي (كومر)، وهي عضوة قوية في مؤسسة "الفاندالز" ومتزوجة من راكب دراجة مُتهور يدعى بيني (بتلر)، تطوّر الفاندال على مدار عقد من الزمن، بدءًا من نادي صغير ومحلّي يضم مجموعة من الغرباء الذين تُوحدهم بعض الأوقات الجيدة والدراجات، بالإضافة إلى احترام زعيمهم القوي جوني (هاردي).

وعلى مر السنين، تحاول كاثي كل جهدها للتغلب على طبيعة زوجها الجامحة وولائه الكبير لجوني، والذي كانت تشعر أنها يجب أن تتنافس معه لجذب انتباه بيني. لكن مع ازدياد خطورة الحياة في الفاندال، وتهديد النادي بأن يصبح عصابة أكثر شرًا، تضطر كاثي وبيني وجوني إلى اتخاذ خيارات بشأن ولائهم للنادي ولبعضهم البعض.

في حديث خاص لصحيفة "إندبندنت"، قال أوستن بتلر عن العمل مع توم هاردي: "كان يأخذ الأمور هنا بالمزاح ثم أصبح الرجل الأكثر حماسة الذي رأيته على الإطلاق"، ليذكر بعدها أنه تفاجأ عندما اكتشف أن هاردي كان في الواقع "واحدًا من أطرف الأشخاص" الذين التقى بهم على الإطلاق.

‏فيلم The Bikeriders هو من تأليف وإخراج جيف نيكولز (Loving، Midnight Special)، وتم إنتاجه بواسطة سارة غرين وبريان كافانو جونز وآرون ميلشان، بينما تشمل قائمة المنتجين التنفيذيين كل من ياريف ميلشان ومايكل شيفر وسام هانسون وديفيد كيرن وفريد ​​بيرجر.

The Bikeriders

يُشارك أيضاً في دور البطولة إلى جانب النجوم كل من مايك فيست (قصة الجانب الغربي)، وبويد هولبروك (المنوم)، ودامون هيريمان (مايندهنتر)، وبو كناب (الإشارة)، وتوبي والاس (الفندق الملكي).

تم عُرض The Bikeriders لأول مرة عالميًا بمهرجان "Telluride" السينمائي في أغسطس من عام 2023، حيث كان من المقرر إصدار الفيلم في ديسمبر 2023 قبل أن يتم حذفه من جدول الإصدار من قبل "20th Century Studios" بسبب إضراب "SAG-AFTRA". ليتم بعدها بيع الحقوق إلى "Focus Features"، مع تحديد الشركة لاحقًا تاريخ إصدار جديد في يونيو من هذا العام، وسيتم إصدار فيلم "The Bikeriders" في 21 يونيو 2024.