ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تأجيل إطلاق فيلم Ballerina من سلسلة John Wick إلى العام 2025

ET بالعربي | 23 فبراير 2024
كيانو ريفز وآنا دي أرماس - تويتر

كيانو ريفز وآنا دي أرماس - تويتر

بعد انتظار وتشويق لمتابعي سلسلة أفلامه حول العالم، تم تأجيل إطلاق فيلم "Ballerina" من سلسلة جون ويك John Wick الشهيرة إلى تاريخ جديد في العام المقبل 2025.

وقال إيان ماكشين أن التأخير في إصدار الجزء الجديد من فيلم "Ballerina" يعود إلى إضافة لقطات جديدة تهدف إلى جعل الفيلم "أفضل".

شاهد تقرير سابق : كبار نجوم هوليوود في Argylle

كبار نجوم هوليوود في Argylle

إيان ماكشين يكشف السبب وراء تأجيل إصدار Ballerina لـ John Wick

وقال المطّلعون على Lionsgate أن السبب في ذلك هو أن الفيلم سيُصور مشاهد أكشن إضافية تحت إشراف المخرج تشاد ستاهيلسكي، العقل المدبر وراء أعمال "جون ويك".

إيان ماكشين كشف السبب الرئيسي وراء تأجيل الإصدار، كما قال أنه لم يكن له ولا لـ كيانو ريفز أي مشاركة في المسلسل التلفزيوني "The Continental".

ويلعب ماكشين دور وينستون سكوت، صديق ويك، المالك الغامض لمخبأ القاتل المأجور في فندق كونتيننتال، في سلسلة الأفلام.

أثناء ظهوره في "The One Show"، قال ماكشين أن التأخير في إصدار الفيلم لم يكن بسبب إعادة التصوير، بل بسبب "لقطات جديدة"، وأوضح قائلاً ما معناه: "التصوير الجديد لفيلم Ballerina، وهو فيلم فرعي مع آنا دي أرماس من سلسلة أفلام John Wick... كما تعلمون، يبدو الأمر وكأن عليهم حماية السلسلة، لقد انتهينا من فيلم Ballerina منذ حوالي عام، ثم أعادوا النظر في الأمر بعد أن جاء تشاد، الرجل الذي أخرج جميع أفلام جون ويك، ليقرروا أن يجعلوه أفضل".

وكان من المقرر أن يصل فيلم Ballerina، الذي تلعب دور البطولة فيه "آنا دي أرماس" في دور راقصة الباليه القاتلة "روني" مقابل كيانو ريفز في دور القاتل الأسطوري "ويك"، إلى دور السينما هذا الصيف مع منحه تاريخ إصدار جديد وهو 6 يونيو 2025.

تدور قصة الفيلم بين أحداث John Wick 3 و John Wick 4. وهو من إخراج Underworld Len Wiseman، في حين أن جميع أفلام John Wick السابقة كانت من إخراج الممثل السابق تشاد ستاهيلسكي Chad Stahelski.