وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

كيانو ريفز يشوّق الجمهور لـ John Wick 4 خلال عرض جيمي فالون

ET بالعربي | 18 مارس 2023
كيانو ريفز في عرض جيمي فالون - تويتر

كيانو ريفز في عرض جيمي فالون - تويتر

في اجواء جمعت بين الضحك والإثارة، حلً كيانو ريفز ضيفاً على جيمي فالون ضمن عرضه الشهير "The Tonight Show"، حيث تحدث بطل سلسلة جون ويك John Wick عن فيلمه المرتقب، وكشف بعض التفاصيل عن الجزء الرابع منه.

كيانو ريفز - تويتر

اللقاء جاء بعد أيام من عرض البريميير Premiere لفيلم جون ويك في جزئه الرابع "John Wick: Chapter 4 "، والذي سيكون متاحاً للمشاهدة في دور العرض إبتداء من 24 مارس الحالي، على الرغم من المأساة المفاجئة التي حلت على طاقم العمل يوم أمس بعد إعلان خبر وفاة أحد أهم الشخصيات فيه وهو لانس ريديك الذي رحل يوم أمس عن 60 عاماً.

فيلم جون ويك

كيانو ريفز يتحدث عن فيلم جون ويك بالجزء الرابع

مقابلة كيانو التي أجراها مع جيمي فالون، تحدث خلالها عن الأمور التي تتعلق بفيلمه المنتظر، حيث أكد ريفز مازحاً أنه لم يُصب أحد بأذى خلال تصوير فيلم John Wick الأخير.

وشارك حساب "The Tonight Show" على تويتر مقطع فيديو من المقابلة التي شهدت الكثير من المزاح والضحك وكتب ما معناه : "لم يصب أي شخص بأذى في صنع هذا الفيلم" - كيانو ريفز عن المشاهد المليئة بالإثارة في John Wick: Chapter 4. # JohnWick4 #FallonTonight".

كما قام Jimmy بأداء لعبة مع Keanu تتضمن إحضاره للأستوديو بعض الكلاب الصغيرة ليطلق على اللعبة إسم "Pup Quiz" ويقوم الحساب الخاص للبرنامج على تويتر بمشاركة المقطع بعد لحظات، حيث ظهر كيانو وهو يجلس أمام فالون وفي حضنه الجراء الصغيرة، وكتب حساب "The Tonight Show" على الفيديو ما معناه : " جيمي وكيانو ريفز يتنافسان على الجراء في اختبار الجرو! # فالون تون".


العرض الإفتتاحي لفيلم John Wick: Chapter 4

الفيلم لاقى إعجاباً كبيراً من العديد من المتابعين والنقاد عند عرضه الافتتاحي الخاص في لندن، على الرغم من أنه من سلسلة الأفلام التي يمكن أن يملّ منها المشاهد أو يضعف الاهتمام بها مع توالي أجزائها. ويلعب كيانو ريفز بطولة هذه السلسلة، التي تصنّف ضمن أفلام الأكشن وتلاقي اهتماماً جماهيرياً كبيراً.

حساب "People" على تويتر شارك مقطع فيديو لجون ويك بعد العرض الإفتتاحي وكتب ما معناه : كيانو ريفز في العرض الأول لفصل #JohnWick: Chapter 4 في المملكة المتحدة". 

المراجعات الأولية للجزء الرابع الذي يمتد حوالي 3 ساعات جاءت إيجابية، حيث طغت أجواء الأكشن والإثارة على الفيلم، كما أن مواجهة بطله كيانو مع دوني يين كانت رائعة، واستحقت ترقب الجمهور لها.

فيلم جون ويك

فيلم جون ويك

ويعدّ فيلم جون ويك 4 هو تكملة لفيلم جون ويك 3 بعنوان : بارابيلوم، والجزء الرابع من سلسلة أفلام جون ويك، ويخرجه تشاد ستاهيلسكي.