آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إعلان فيلم Mean Girls: The Musical 2024

ET بالعربي | 09 نوفمبر 2023
يوستر فيلم Mean Girls - تويتر

يوستر فيلم Mean Girls - تويتر

في 12 يناير 2024 ، سيكون الجمهور على موعد مع النسخة الموسيقية من الفيلم الذي طال انتظاره "مين غيرلز" "Mean Girls: The Musical ".

حيث أصدرت شركة باراماونت يوم أمس الأربعاء الفيديو الترويجي الأول للعمل المستوحى من الفيلم الكوميدي لعام 2004، وما تَبِعه من مسرحية موسيقية في برودواي عام 2018 والتي حملت الإسم نفسه.

والمعروف أن الفيلم الأصلي الذي عرض في 2004 وهو من بطولة ليندسي لوهان، وراشيل ماك آدامز، وأماندا سيفريد، ولاسي تشابيرت قد حقق نجاحًا كبيرًا. وليومنا هذا يتم تداول عبارات شهيرة منه وأبرزها that is so fetch"; “get in loser we’re going shopping”; and “on Wednesdays, we wear pink.” .

mean girls

إعلان Mean Girls 2024

بالرغم من أن التريلر الجديد يكشف الكثير من المشاهد المألوفة للفيلم الأصلي لكن يبدو أن هناك بعض التغييرات و "تطور جديد" من قبل الكاتبة الكوميدية تينا فاي. وكان من اللافت هنا وجود مجموعة جديدة من طلاب الجيل Z مع عالم السوشيال ميديا وخاصة انستغرام.

مين غيرلز mean girls
Paramount Pictures

لكن ما لم يتغير هو قصة كادي هيرون الخجولة والمتحفظة والتي تبدأ المدرسة الثانوية بعد أن كانت تدرس في المنزل معظم طفولتها. ولاحقاً تنجذب إلى شلّة "البلاستيك" البنات الأكثر شهرة في المدرسة وزعيمتهم ريجينا جورج.

يُظهر المقطع الدعائي كادي وهي تتعامل مع نفس العقبات التي تواجهها في الفيلم الأصلي… فهل تظل وفية لأصدقائها الأوائل في المدرسة الثانوية؟ أم أنها تصبح من جماعة ريجينا؟ كما نرى بالتريلر أن كادي تقع في حب آرون صامويلز، صديق ريجينا السابق.


نجوم فيلم مين غيرلز الجديد Mean Girls 2024

تلعب الممثلة الأسترالية انغوري رايس، دور كادي، والذي أدته ليندسي لوهان في الفيلم الأصلي.

أما رينيه راب، المعروفة بأدوارها في سلسلة The Sex Lives of College Girls. وأيصاً الذي سبق وأدت دور ريجينا في برودواي، فستعود وتؤدي ريجينا مجدداً في الفيلم الجديد والتي سبق ولعبت دورها ماك آدامز عام 2024 .

غريتشن ، الذي قام بدوره تشابيرت في الأصل، يلعبه الآن بيبي وود. كما تم تغيير اسم كارين سميث، التي لعبت دورها في الأصل سيفريد، إلى كارين شيتي مع أفانتيكا فاندانابو.

آرون صامويلز يؤديه كريستوفر بريني، المعروف من مسلسل The Summer I Turned Pretty.

كما يلعب دور جانيس وداميان، أصدقاء كادي المنبوذين، كل من أولي كرافاليو، المعروف باسم صوت موانا من ديزني، وجاكل سبيفي.

وطبعاً يشهد الفيلم، عودة تيم ميدوز وتينا فاي، اللذان لعبا دور البطولة في الفيلم الأصلي بدور المدير دوفال والسيدة نوربيري .

Mean girls the musical

تينا فاي، التي كتبت السيناريو لكل من الفيلم والموسيقى الأصلية، وكتب أيضًا سيناريو الفيلم القادم، كانت قد سبق وأعلنت في يناير 2020 عن خطة هذا الفيلم الموسيقي، وتم الكشف عن قائمة الممثلين الرسمية في ديسمبر 2022.

وفي شهر فبراير الماضي، وخلال حديثها مع برنامج "Entertainment Tonight"، أشارت أماندا إلى أنها مهتمة بنسبة 100% في عمل دور ثانوي مع زملائها السابقين.