حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

إلغاء حفل استقبال نجوم "شباب البومب" في الكويت بسبب التزاحم والإغماءات

ET بالعربي | 18 مايو 2024
فيلم شباب البومب

فيلم شباب البومب

تدافع وحالات إغماء رافقها ضياع للأطفال خلال إستقبال نجوم فيلم "شباب البومب" في المارينا كريسنت بالكويت، ما أدى إلى إلغاء الحفل.

وقبل ظهور أبطال "شباب البومب" على المنصة، أعلن القائمون عن الحفل إلغاءه، ما تسبب بخيبة أمل كبيرة بين الجماهير خاصة القادمين من أماكن بعيدة. 

شباب البومب الكويت

70 ألف حضروا لمشاهدة شباب البومب في الكويت

في التفاصيل، شهد حفل جمع نجوم فيلم "شباب البومب" مع الجماهير في الكويت، يوم أمس الجمعة، تدافعاً وحالات إغماء بين الحضور، انتهت بإلغاء المنظمين للفعالية حرصاً على سلامة الجماهير والفنانين.

الحشود الجماهيرية الكبيرة فاقت كل التواقعات، حيث تم تقديرها بحوالي 70 ألف متفرج، لم يستطع المكان استيعابها، كما ساهمت درجات الحرارة المرتفعة من حدوث حالات الإغماء.

وتسبّب ذلك العدد الكبير ببعض حالات التدافع بالقرب من المسرح المُخصص لظهور نجوم "شباب البومب"، لتحضر بعدها مركبات الإسعاف لعلاج حالات الإغماء التي تعرض لها بعض الأطفال الذين توافدوا مع أهلهم لحضور الحفل.

ولم يتوقف الموضوع عند هذا الحد ! فعدد كبير من محبي العمل في الكويت ذهبوا إلى الفندق الذي يسكن فيه أبطال الفيلم في محاولة منهم للتعرف عليهم وإلتقاط الصور معهم مما تسبب أيضاً بحالة من الفوضى داخل الفندق.

فيصل العيسى اعتذر من الجميع من خلال فيديو وقال "سلامة الناس أهم حاجة .. وانشالله نوعدكم نجي مرة ثانية ويكون في مكان مغلق".

شاهد تقرير سابق : "شباب البومب" الأعلى في مبيعات دور السينما الخليجية

شباب البومب الأعلى في مبيعات دور السينما الخليجية

يُذكر أن نجوم "شبابا البومب" كانوا متواجدين في الكويت لحضور عرض فيلمهم الجديد في صالات السينما الكويتية، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمهم في السعودية وبعض الدول العربية، إضافةً إلى المسلسل الذي تم عرض 12 جزءاً منه في رمضان منذ العام 2012.

المسلسل الكوميدي هو من تأليف عبدالعزيز الفريحي وإخراج ماجد الربيعان، وبطولة فيصل العيسى وفريق من النجوم السعوديين الشباب.