خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

ET بالعربي | 15 أبريل 2024
فيلم شباب البومب

فيلم شباب البومب

إقبال واسع من الجمهور وأرقام مشاهدات قياسية حققها فيلم "شباب البومب" في صالات السينما السعودية والأردنية.

وشهدت انطلاقة العروض السينمائية للفيلم السعودي الجديد "شباب البومب" في دور العرض السينمائي بالمملكة، بالتزامن مع عرضه في الأردن، إقبالاً جماهيرياً واسعاً من الشباب والعوائل.

فيلم شباب البومب

فيصل العيسى: "أكثر من 100 الف تذكرة في أول 4 أيام"

بعد نجاح سلسلة "شباب البومب" لسنوات طويلة على شاشة التلفزيون، حلّ فيلم "شباب البومب" في السينما ليُكمل مسيرة النجاح الكبيرة في الوطن العربي.

وشارك فيصل العيسى اليوم بوست عبر حسابه الخاص على منصة إكس كشف فيه عن نجاحات الفيلم الكبيرة في صالات السينما وكتب: "#فيلم_شباب_البومب يحقق أرقام قياسية في شباك تذاكر العيد حيث تجاوز ١٠٠ الف تذكرة في أول أربع أيام فقط وهو الأكثر في المبيعات ماشاء الله تبارك الله".

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم قريباً في عدد من دول الخليج والعالم العربي ومنها: الإمارات والبحرين وعُمان والكويت ومصر والعراق في 25 أبريل الجاري.

شاهد تقرير سابق : ما قصة الظب بفيلم شباب البومب ؟

ما قصة الظب بفيلم شباب البومب ؟

عن فيلم شباب البومب

العمل ينتمي إلى فئة الأفلام الكوميدية الاجتماعية الشبابية، واستغرق الإعداد والتحضير له وقتاً طويلاً في مراحل الكتابة والتحضير قبل الدخول في التنفيذ، حيث تم التصوير في الرياض ضمن أجواء كوميدية كاملة، فيما تم التنفيذ النهائي والمونتاج للفيلم في استوديو احترافي في مدينة نيويورك.

وتولّى الأمريكي "يول كاسي" إخراج فيلم "شباب البومب"، من فكرة وتأليف أحمد الزهراني، كما شاركه التأليف عبدالله الوليدي، وهو من إنتاج شركة ابتكار الأعمال، وتوزيع مجموعة قنوات.

فيصل العيسى

الفيلم من بطولة فيصل العيسى الذي قام أيضاً بالإشراف العام على العمل، وشاركه في الأداء عدد كبير من الفنانين منهم: عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، إلى جانب عدد من الضيوف منهم: محمد القس، مها منصور، محمد الحجي، مرزوق الغامدي، سعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي.