خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

من فيلم نورة لنجمات العالم العربي ابرز لحظات كان 2024

فيلم شباب البومب وردود فعل كبيرة على السوشيال ميديا

ET بالعربي | 29 مارس 2024
فيلم شباب البومب

فيلم شباب البومب

"مع شباب البومب فيلم العيد سعودي" ..

بعد المفاجأة الكبيرة التي أعلن عنها فيصل العيسى، إثر الكشف عن فيلم شباب البومب الذي صُور في الرياض، والمقرر عرضه في دور السينما السعودية والخليجية ثاني أيام عيد الفطر، سيطرت ردود الفعل الإيجابية على السوشيال ميديا لتبارك لفيصل وصُناع العمل على هذا الإنجاز الكبير والفريد من نوعه.

30 sc no effect booking

ردود فعل إيجابية وحماس كبير لـ فيلم شباب البومب

وكتب إياد محمود عبر إكس معلقاً على إعلان فيصل العيسى عن فيلم شباب البومب ليقول : "أعتقد أن هذه أول تجربة سينمائية عندنا مبنيّة على عمل له جماهيرية مسبقة امتدت 12 عام".

ثم سأل الجمهور : "هل تعتقدون أنها ستحقق أرقام عالية في شباك التذاكر؟".

أكمل ليردّ على أحد المتابعين الذين يشيدون بالمسلسل وأبطاله ليقول : "فعلاً، شخصياً ما أتابعهم لكن شفت ولدي حمود يتابع حلقة من شباب البومب وانصدمت من عدد المشاهدات اللي بعضها يتعدى 20 وحتى 50 مليون.. الشريحة اللي استهدفها الأستاذ فيصل خلال 12 سنة أعتقد بيلقى نتيجتها من خلال هذا العمل في السينما والله أعلم".

ثم أضاف : "حتى عيالي خاصة حمود يحبهم بشكل كبير.. الجيل الجديد أكبر الجماهير لشباب البومب".

شاهد تقرير سابق : نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025

نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025 

 

كما كتب مالك نجر معلقاً على فيديو العيسى ليقول : "الله يوفقهم، شباب البومب عمل قدم شخصيات لها جماهيرية حقيقية، وصناعة فيلم منها للشاشة الكبيرة خطوة ممتازة، منها للأفضل لفيصل وزملاءه".

عزّ الشلاحي علّق أيضاً على الإعلان ليقول : "كل التوفيق يافيصل واثق من النجاح الذي سيحققه الفيلم أنت كريم مع الجمهور وهو يستاهل".

وكان فيصل العيسى شارك اليوم مقطعاً تشويقياً للفيلم القادم في عيد الفطر كتب عليه معلقاً عبر حسابه الخاص على منصة إكس : "حبايبي إليكم إعلان #فيلم_شباب_البومب (The Luck Dhab Time) للمخرج الأمريكي: Yule Caise تأليف : أحمد الزهراني ، عبدالله الوليدي مع شباب البومب فيلم العيد سعودي نشوفكم هناك إبتداء من ثاني أيام العيد في جميع دور السينما بالمملكة".

أبطال فيلم شباب البومب

وتم تصوير فيلم شباب البومب، الذي يُعرض موسمه الـ 12 خلال شهر رمضان الحالي، في الرياض، في أجواء مميزة من الكوميديا بين جميع العاملين فيه، والذين تجمعهم كيمياء خاصة بوصفهم فريق عمل متجانس بعد صداقة ونجاحات دامت لسنوات.

كما تم تنفيذ الفيلم النهائي والمونتاج باستوديو إحترافي في مدينة نيويورك، حيث يُدير العيسى الإشراف العام على العمل، إضافة إلى دور البطولة، بمشاركة كل من: عبد العزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، فيصل المسيعيد، عبد العزيز برناوي، إلى جانب عدد من الضيوف، منهم: محمد القس، مها منصور، محمد الحجي، مرزوق الغامدي، سعد المدهش، المطرب دحوم الطلاسي.

العمل من إخراج الأمريكيان يولي كاسي ورادان بوبوفيتش (مدير الإضاءة والتصوير)، ومن تأليف الكاتبين عبد الله الوليدي و أحمد الزهراني، وإنتاج شركة ابتكار الأعمال، وتوزيع مجموعة قنوات.