جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

إليسا تكشف سبب إصابتها بالسرطان في وثائقي بعنوان : It’s Ok

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2023
إليسا

إليسا

حماس كبير عاشه جمهور إليسا في الساعات الماضية، بعد الإعلان عن وثائقي يروي قصة حياتها الفنية والتحديات التي واجهتها خلال مسيرتها، من النجاح والدعم الجماهيري إلى التنمّر والمرض، وسيتم عرض الفيلم على نتفليكس في 25 يناير 2024.

إليسا

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

نتفليكس تطرح مقطع تشويقي لفيلم إليسا بعنوان : It’s Ok

وتصدر إسم إليسا الترند على منصة إكس في عدد من الدول العربية، بعد إطلاق التريلر الأول لفيلملها الوثائقي القادم على نتفليكس Netflix.

الفيلم يعرض لقطات من المسرحيات التي شاركت فيها إليسا منذ بداياتها، بالإضافة إلى كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح ووصلت بها في بعض الأحيان إلى الصراخ والإغماء.

وتظهر إليسا في لقطات عديدة من مناسبات مختلفة في الفيديو التشويقي، وتتحدث عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها، وعن معاناتها لأمور عديدة خلال مشوارها وحياتها الفنية لتقول : "تحدّيت ظلم المجتمع، العنصرية، الذكورية، أول مرة العالم بتشوفني هيك، في جرأة بكل شي".

أما عن التحديات الفنية التي واجهتها فتقول : "في ناس كل ألبوم بِراهنوا إنو أنا ما رح إقدر أوصل للألبوم لي جاية"، لتنهي بعدها حديثها بعبارتها الشهيرة : "It's Ok".

وتتحدث إليسا عن كواليس خضوعها للجراحة، وتكشف أن سبب إصابتها بالسرطان يعود إلى علاقة عاطفية سامّة، كما تروي تجربتها مع الأدوية النفسية ومضادات الإكتئاب.

على صعيد آخر، تستعد إليسا لحفل في السعودية، حيث أعلنت عبر إنستغرام عن مشاركتها في حفل ليلة ليلة نجمات العرب في الرياض.
الحفل سيُقام يوم 31 ديسمبر ويحمل عنوان "ليلة نجمات العرب"، كما يُشارك فيه عدد من النجمات العرب وهم أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور.

يُذكر أن Elissa كانت شاركت في حفل غنائي ضخم منذ أيام، ضمن فعاليات مهرجان مدل بيست ساوندستورم، الذي أُقيم بالسعودية من 14 إلى 16 ديسمبر 2023، وضم مجموعة كبيرة من أهم نجوم الفن في العالم.