ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

إليسا تكشف سبب إصابتها بالسرطان في وثائقي بعنوان : It’s Ok

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2023
إليسا

إليسا

حماس كبير عاشه جمهور إليسا في الساعات الماضية، بعد الإعلان عن وثائقي يروي قصة حياتها الفنية والتحديات التي واجهتها خلال مسيرتها، من النجاح والدعم الجماهيري إلى التنمّر والمرض، وسيتم عرض الفيلم على نتفليكس في 25 يناير 2024.

إليسا

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

نتفليكس تطرح مقطع تشويقي لفيلم إليسا بعنوان : It’s Ok

وتصدر إسم إليسا الترند على منصة إكس في عدد من الدول العربية، بعد إطلاق التريلر الأول لفيلملها الوثائقي القادم على نتفليكس Netflix.

الفيلم يعرض لقطات من المسرحيات التي شاركت فيها إليسا منذ بداياتها، بالإضافة إلى كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح ووصلت بها في بعض الأحيان إلى الصراخ والإغماء.

وتظهر إليسا في لقطات عديدة من مناسبات مختلفة في الفيديو التشويقي، وتتحدث عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها، وعن معاناتها لأمور عديدة خلال مشوارها وحياتها الفنية لتقول : "تحدّيت ظلم المجتمع، العنصرية، الذكورية، أول مرة العالم بتشوفني هيك، في جرأة بكل شي".

أما عن التحديات الفنية التي واجهتها فتقول : "في ناس كل ألبوم بِراهنوا إنو أنا ما رح إقدر أوصل للألبوم لي جاية"، لتنهي بعدها حديثها بعبارتها الشهيرة : "It's Ok".

وتتحدث إليسا عن كواليس خضوعها للجراحة، وتكشف أن سبب إصابتها بالسرطان يعود إلى علاقة عاطفية سامّة، كما تروي تجربتها مع الأدوية النفسية ومضادات الإكتئاب.

على صعيد آخر، تستعد إليسا لحفل في السعودية، حيث أعلنت عبر إنستغرام عن مشاركتها في حفل ليلة ليلة نجمات العرب في الرياض.
الحفل سيُقام يوم 31 ديسمبر ويحمل عنوان "ليلة نجمات العرب"، كما يُشارك فيه عدد من النجمات العرب وهم أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور.

يُذكر أن Elissa كانت شاركت في حفل غنائي ضخم منذ أيام، ضمن فعاليات مهرجان مدل بيست ساوندستورم، الذي أُقيم بالسعودية من 14 إلى 16 ديسمبر 2023، وضم مجموعة كبيرة من أهم نجوم الفن في العالم.