وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

إياد نصّار يتصدر الترند المصري في 6 أكتوبر

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2019
بوستر فيلم الممر

بوستر فيلم الممر

بالرغم من الإيرادات الكبيرة التي حققها فيلم "الممر"  وقت عرضه في السينمات المصرية في موسم عيد الفطر الماضي ,  الا  أنه إستطاع أن يكون حديث السوشيال ميديا والشارع المصري يوم  أمس بعد عرضه على الشاشات المصرية ، فإحتل تريند جوجل وتويتر بمصر ، و تفاعل الجمهور مع بعض الشخصيات منها محمد فراج فى دور العسكري المصري وأحمد فلوكس فى دور الجندى المأسور ويعتبر رد الفعل تعويض عن دوره الذي إعتذر عنه مع  جاكي شان وجون سينا الذي عرض عليه بالتزامن مع تصويره الممر  . و لكن التفاعل الأكبر كان  مع إياد نصار الذي لعب دور الجندي الإسرائيلي فمزح معه عدد من المصريين أنهم يكرهونه ويريدون الثأر منه , و نصحوه بعدم مغادرته لمنزله.

إياد كان سعيد بردود الافعال الكبيرة على دوره  فنشر فيديو له على الإنستغرام وشكر فيه المصريين  وقال أنه فخور أنه كان جزء من الفيلم  الذي اعتبره تقدير للتضحيات الكبيرة التي قدمها الجنود المصريين و مازالوا يقدمونها  .

 

و ردود الافعال الكبيرة على الفيلم دفعت الجمهور  للمطالبة بعمل جزء ثاني منه , و في اتصال ل ETبالعربي مع منتج العمل هشام عبد الخالق صرح انه لا يوجد جزء ثاني  وأن كل ما ينتشر على السوشيال ميديا هو مطالب سيتم وضعها في عين الاعتبار خاصة بعد أن حقق الفيلم نجاحا في الشارع المصري لم يحدث منذ فترة كبيرة.

وتفاعلت برامج التوك شو مع الفيلم  منهم برنامج " كل يوم" الذي يقدمه وائل الإبراشي الذي قال أن تجمع المصريين حول فيلم "الممر" مفتقده الشعب، وخاصة أن الفيلم غير تجارى ويتحدث عن البطولة ويتناول مضمون جيد لكنه حقق نجاح وإيرادات عالية، و أيضاً علق عمرو أديب على عرض الفيلم فقال أنه حقق حالة من الفخر للمصريين  يجب أن تدرس، ووصفه بالفيلم الشجاع.