فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

إيما روبرتس وكيم كارداشيان ومشاهد مرعبة عن الأمومة في Delicate

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2023
إيما روبرتس وكيم كارداشيان - تويتر

إيما روبرتس وكيم كارداشيان - تويتر

بعد طرح الإعلان التشويقي الأول للموسم الثالث عشر من "American Horror Story"، والذي يحمل اسم "Delicate"، احتل اسم المسلسل مع أبطاله كيم كارداشيان وإيما روبرتس الترند خلال لحظات، إثر الكشف عن مشاهد ولقطات مرعبة عن الأمومة، أشعلت صفحات السوشيال ميديا.

إيما روبرتس وكيم كارداشيان

إطلاق الإعلان التشويقي لمسلسل "Delicate"

وتلعب إيما روبرتس دور "آنا ألكوت"، الممثلة التي تكون حياتها أمام الكاميرا أكثر بريقًا من تلك التي تكافح فيها من أجل الحمل بعد فشله لعدة مرات، وتجد نفسها مطاردة من امرأة غريبة ترتدي معطفاً وقفازات حمراء، كما تشعر أن هناك أرواحاً شريرة تطاردها وتمنعها من الإنجاب.

ايما روبرتس
أما كيم كارداشيان، فتلعب دور ممثلة تُدعى "سيوبان والش"، وتقوم بمساعدة البطلة أثناء محاولتها للإنجاب، بالإضافة إلى قدرتها على تحويل الأحلام إلى كوابيس، حيث ستكشف الحلقة الأولى من الموسم هذا التحول.

ويُعد هذا الدور الأول لكيم كارداشيان كبطلة، فقد ظهرت سابقًا كضيفة شرف في أعمال مثل "30 Rock"، كما شاركت في أدوار ثانوية مثل "Disaster Movie" و "Temptation: Confessions of a Marriage Counselor".

المقطع التشويقي الذي تبلغ مدته دقيقتين أثار قلق الجماهير، فهو يَعرض رؤى مرعبة لمستقبل غامض، وإبر طويلة تُستخدم للتلقيح في غُرف معقمة ذات جدران زجاجية، حيث يقول الطبيب لروبرتس : "فقط استريحي يا عزيزتي"، في لهجة تظهر في النهاية على أنها تهديد واضح.

ويشارك في المسلسل كل من كارا ديليفين، زاكاري كوينتو، دينيس أوهير، بيلي لورد، مايكلا جاي رودريجز، أوديسا أزيون، ديبرا مونك وجولي وايت، ومن المقرر أن يبدأ عرضه على منصة هولو في 20 سبتمبر/أيلول الحالي.