رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

إيميلي بلانت تعلق مشوارها المهني

ET بالعربي | 12 يوليو 2023
إيميلي بلنت و جون كراسينسكي

إيميلي بلنت و جون كراسينسكي

في الوقت الذي بدأت فيه إيميلي بلانت بالترويج لفيلمها المقبل Oppenheimer من باريس، والذي ينطلق عرضه في 21 يوليو الحالي، كشفت عن سبب استراحتها من العمل في هوليوود.إيميلي بلانت Emily Blunt كشفت عن أنها علقت مشوارها المهني لقضاء وقت أطول مع زوجها جون كراسينسكي وابنتيها.

في أحدث لقاء لها عبر برنامج البودكاست Table for Two مع بروس بوزي، قالت إيميلي التي تشارك جون زوجها ابنتين هازل 9 سنوات وفيوليت 5 سنوات. "هذا العام، أنا لا أعمل. عملت قليلاً العام الماضي وطفلتي الكبرى تبلغ الآن تسع سنوات"، قالت إيميلي وتابعت متحدثة عن ابنتيها بما معناه: "أشعر وكأن هناك أحجار أساسية في يومهم مهمة جداً عندما يكونوا صغاراً"، موضحةً: "هي مثل، "هل ستوقظني؟ هل ستأخذني إلى المدرسة؟ هل ستعيدني إلى المنزل؟ هل ستضعني في السرير؟ وأريد فقط أن أكون معهم لمدة طويلة. وقد شعرت بذلك في عظامي".

Embed from Getty Images

إيميلي بلانت لن تستطيع التخلص من مات دامون

على الرغم من أن إيميلي تستريح من هوليوود قليلاً، إلا أنها لن تتخلص من مات دامون.. لماذا؟

إيميلي ذكرت بأن مات وزوجته لوسي دامون هما جيرانها، لافتةً إلى أنهما يقطنان في المبنى نفسه. وقالت ممازحةً بما معناه: "أنا لم أر مات دامون يوماً لا يرتدي نعالاً أي شبشب، انه دائماً يرتدي شبشب". وأوضحت "لم أره يرتدي حذاءً عادياً منذ فترة طويلة. هذا لأننا نعيش في نفس المبنى، نحن نخرج فقط لرؤية بعضنا البعض. انه الأفضل".

ولكن أي نوع من الجيران مات دامون، تكشف إيميلي في اللقاء، إذ أشادت بجارها، قائلةً بما معناه: "مات هو الشخص الأكثر روعة وجمالاً.. بينما لوسي هي الأفضل والأكثر جمالاً"، ثم قدمت اعتذارها لمات الذي تعتبر أن زوجته أفضل منه".

ولفتت إلى أن علاقة صداقة تجمعها وجون بمات وزوجته وكذلك علاقة صداقة تجمع أولاد الزوجين.

Embed from Getty Images

عن الفيلم المنتظر "أوبنهايمر"، تحدث الثنائي مات وإيميلي التي شبهت موقع التصوير بـ"المخيم الصيفي" في حديث لـET بنسخته الأميركية، وذلك لأن العمل تم تصوير أغلب مشاهده في نيو مكسيكو، ما يعني أن فريق العمل قضى أغلب وقته في الفندق نفسه وكان طاقم العمل يتناول وجباته في المطعم نفسه.

"كنا نتناول العشاء كل ليلة"، ويتذكر مات إيميلي بأنها من عشاق المارغريتا. وأوضح أن المكان كان كقاعة طعام ولحظة الدخول إليها سيرى الجميع وينتهي الأمر بالجلوس مع إيميلي جارته وزميلته في الفيلم.