إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

الأجر يفصل خالد النبوى عن بطولة "رقم قومى"

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2018
خالد النبوى  @khaledelnabawy2

خالد النبوى @khaledelnabawy2

يعيش حالياً خالد النبوى حالة نشاط فني  حيث تعاقد على أكثر من عمل سينمائى بعد غياب عن ثلاث سنوات عن السينما , فآخر فيلم  قدمه كان "خطة بديلة" عام2015.

يعود النبوى بثلاثة أفلام مرة واحدة  فانتهى من تصوير أول عمل  وهو "يوم مصرى"، و هو في انتظار بدأ تصوير فيلم "ترانيم إبليس" خلال الفترة القادمة، بينما عرض عليه منذ أيام ورق فيلم جديد باسم مبدئى "رقم قومى".

وأكد مصدر مقرب من خالد النبوى أنه وافق على النص المعروض عليه بشكل مبدئى، لكنه يتفاوض على المبلغ المطلوب، حيث عرض عليه مليون و600 ألف جنيه لكنه لم يأخذ القرار حتى الآن.

و يلعب النبوى فى فيلم "يوم مصرى" دور منصور الذهبى ظابط شرطة فاسد يجمع الرشاوى مقابل تقضية مصالح المواطنين، ويشاركه فى بطولته كل من أحمد الفيشاوى، درة، حنان مطاوع، وخالد سرحان.

أما  عن دوره في فيلم ترانيم ابليس فلم يتم الكشف عن تفاصيل الشخصيات , و فريق العمل في انتظار  انتهاء الديكورات الأساسية لبدء التصوير، و بهذا الوقت يعقد المخرج أحمد نادر جلال، والسيناريست محمد سيد بشير، جلسات تحضيرية للانتهاء من الشكل النهائى للعمل , و الفيلم من بطولة أحمد السقا و مصطفى شعبان  أمينة خليل ومنى زكى.
 نشاط خالد لم يتوقف على السينما , فأيضا في الدراما عنده عملين , مسلسل منطقة محرمة الذي خرج من السباق رمضانى الماضى , و حالياً يحضر  مسلسل عن قصة حياة العالم الراحل مصطفى محمود .