وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

الإعلان الترويجي لـBlack Widow يتصدر تويتر

ET بالعربي | 10 مارس 2020
سكارليت جوهانسون في Black Widow - انستغرام @marvelstudios

سكارليت جوهانسون في Black Widow - انستغرام @marvelstudios

طرحت استوديوهات Marvel الإعلان الترويجي النهائي لفيلم Black Widow.وعلى الرغم من أن أغلب الصور التي تم استخدامها بالتريلير النهائي كانت قد استخدمت سابقاً ولكن هذه المرة سلط الإعلان الترويجي الضوء على القصة أكثر. 
وفي تفاصيل القصة الجديدة، وبعد أن شاهد الجمهور وفاة "ناتاشا رومانوف" في فيلم Avengers Endgame  إلا أن سكارليت جوهانسون ستعود في "بلاك ويدو" لتلقي نظرة أعمق على قصة "ناتاشا".
 

وتأخذ أحداث الفيلم مساحة بين أحداث فيلم Captain America: Civil War وأحداث فيلم Avengers: Infinity War.  

David Harbour
David Harbour - انستغرام @marvelstudios

Black Widow سينقل المشاهدين إلى روسيا، حيث ستواجه "ناتاشا" (سكارليت حوهانسون) ماضيها وتجتمع مجدداً مع عائلتها، Yelena Belova التي تؤدي دورها Florence Pugh، ميلينا فوستوكوف التي تجسّد شخصيتها Rachel Weisz وألكسي شوستاكوف الذي يلعب دوره David Harbour.

وتواجه المجموعة تهديداً حقيقياً مع Taskmaster وهو شرير لديه القدرة على رصد الحركات الجسدية لأي شخص. لا تزال هوية Taskmaster مجهولة وقد يكون الكشف عنها هو المفاجأة التي يخبئها الفيلم وربما هناك المزيد من المفاجآت.

Black Widow
Florence Pugh - انستغرام @marvelstudios

 
وقد تم الإعلان عن موعد إطلاق الفيلم في الأول من مايو 2020، ولكن لا أحد يعلم إن كان الفيلم سيلقى مصير أفلام أخرى تم تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا في أغلب دول العالم ما أدى إلى إقفال عدد كبير  من دور العرض حول العالم.

"بلاك ويدو" الذي تقوم بإنتاجه Marvel Studios وتوزعه استوديوهات والت ديزني، يقوم بإخراجه Cate Shortland وكتبه Eric Pearson وهو مستوحى من قصة لكل من Jac Schaeffer و Ned Benson.وما ان تم طرح التريلير النهائي للفيلم حتى تصدر هاشتاغ #BlackWidow الترند على تويتر في كل من الإمارات العربية المتحدة والعالم. وبلغت نسبة مشاهدة التريلير في يوم واحد أكثر من ستة ملايين و500 ألف مشاهدة على قناة Marvel على يوتيوب.