فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

التبرع بجزء من إيرادات فيلم "بلوموندو" لأهالي غزة

ET بالعربي | 16 نوفمبر 2023
بوستر فيلم بلوموندو

بوستر فيلم بلوموندو

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "بلوموندو" بطولة حسن الرداد، عن التبرع بجزء من إيرادات الفيلم لأهالي غزة كنوعٍ من الدعم والمساندة، وذلك بالتزامن مع طرحه في دور العرض بمصر والوطن العربي والخليج.

بلوموندو

وقالت الشركة المنتجة، في بيانٍ صحفي إنها اضطرت لطرح الفيلم في هذا التوقيت وسط الظروف التي تشهدها فلسطين حاليًا، بسبب "ارتباطات تعاقدية ملزمة تمت قبل الأحداث، وهذه الارتباطات هي التي منعت تأجيله رغم محاولات حثيثة من المنتج وبطل العمل حسن الرداد".

وأشارت إلى أنها قررت عدم تنظيم عرض خاص مطلع الأسبوع الجاري احتفالًا بالفيلم، بينما اكتفت بعرضه في السينمات مباشرة في توقيتٍ واحد.

وحقق الإعلان الدعائي للفيلم انتشارًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث بلغت حجم المشاهدات أكثر من مليوني مشاهدة في يومين فقط، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

فيلم "بلوموندو" بطولة حسن الرداد، ميرنا نور الدين، محمود حافظ، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمد محمود، وسماء إبراهيم، وآخرين كضيوف الشرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب "بلوموندو" سفر زوجته ليُقيم حفلة، لكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسًا على عقب.