وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

الجمهور يحتفل بعيد ميلاد شاروخان في موقع تصوير Pathaan

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2022
شاروخان وابنه أبرام - انستقرام @instantbollywood

شاروخان وابنه أبرام - انستقرام @instantbollywood

"ملك بوليوود" بهذا الاسم تصدر شاروخان الترند على تويتر بمناسبة عيد ميلاده الذي تزامن أيضاً مع طرح المقطع الدعائي لفيلمه الجديد Pathaan.

شارك شاروخان الذي يتم اليوم السابعة والخمسين من عمره المقطع الدعائي لفيلمه الجديد الذي يشارك في بطولته أيضاً ديبيكا بادوكون وجون أبراهام.

في المقطع الدعائي، يظهر الأداء العالي لشاروخان في مشاهد الأكشن، وتنتقل الكامير إلى مشهد آخر حيث تظهر فتاة جميلة بفستان أسود وكأنها تمشي على منصة عرض الأزياء ومن ستكون غير ديبيكا بادوكون.

بين البحر والثلج والنار، ستجمع شاروخان بجون أبراهام عداوة وقتال سنرى من سيفوز في النهاية عند طرح الفيلم في صالات العرض وذلك في 25 يناير 2023.

أما الرومنسية فهي التي ستجمعه بديبيكا التي يبدو أنها سترافقه في مغامراته الشيقة.

وهذا الفيلم هو التعاون الأول بين شاروخان المخرج سيدهارث أناند، وهو الفيلم الأول له بعد فيلم Zero الذي صدر في العام 2018.

لكن في رصيده برفقة ديبيكا عدد من الأعمال منها فيلم Om Shanti Om، إلى Happy New Year الذي تم تصويره في دبي، وفيلم Chennai Express وأخيراً Pathaan.

لم ينته صنّاع فيلم Pathaan بعد من تصوير مشاهده، ولكن بمناسبة عيد ميلاد "ملك بوليوود" كان يجب على الفانز أن يحتفلوا بهذه المناسبة وفي موقع التصوير.

حضر جمهور شاروخان إلى موقع تصوير فيلم Pathaan حيث عبّروا له عن محبتهم له، وخرج يوزع تحياته وقبلاته للجموع الغفيرة التي جاءت تحتفل به. وأيضاً ألقى ابن شاروخان التحية على الحضور وسط تفاعل كبير منهم.

كما رصدت الكاميرات فيديوهات للفانز المفتونين بشاروخان، إذ تم التقاط فيديو لأحد الأشخاص الموجودين بين الجموع وقد قام بوشم صورة شاروخان على ظهره.

وهنأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي "ملك بوليوود" بمناسبة عيد ميلاده، وكذلك نجوم بوليوود فشاركت بريتي زينتا فيديو جمعت فيه لحظات لها مع شاروخان وكتبت بما معناه "عيد سعيد عزيزي.. شكراً لك على وجودك دائماً وإلهامي في كل مرحلة من حياتي ومهنتي. أحبك".

وعلق أحد المستخدمين كاتباً "عيد ميلاد سعيد جداً لملك بوليوود والمفضل لدي شاروخان. لا أتمنى لك سوى المزيد من النجاح والسعادة".

شركة الإنتاج Dharma أيضاً عايدته بهذه المناسبة وشاركت فيديو له على حسابها على تويتر ووصفته بـ"ملك بوليوود، الرومنسية، المشاعر والقلوب.. هو الملك خان".

كاران جوهار عايد شاروخان على طريقته الخاصة، وتحدث عن كواليس تعاونه معه منذ 29 عاماً في فيلم Karan Arjun. ولفت إلى أنه يناديه بـBhai، وعبّر في نهاية الرسالة المطولة عن محبته لشاروخان احتفالاً به وبالمقطع الدعائي لفيلمه الجديد.

كما عايده عدد من الصحافيين على حساباتهم على السوشيال ميديا.