ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

الصور الأولى لأريانا غراندي وسينتيا إريفو من فيلم Wicked

ET بالعربي | 17 أبريل 2023
سينتيا ايريفو وأريانا غراندي- انستقرام @arianagrande

سينتيا ايريفو وأريانا غراندي- انستقرام @arianagrande

بعد طول انتظار وعلى الرغم من أن الجمهور سيتنظر المزيد من الوقت لمشاهدة فيلم Wicked إلا أن لقطات أولى لبطلتي العمل تم الكشف عنها يوم أمس الأحد.

مخرج الفيلم جون أم شو Jon M Chu كشف عن لقطتين لكل من أريانا غراندي وسينتيا إيريفو بدوريهما في فيلم Wicked على صفحته على انستقرام. شارك جون صورتين الأولى لسنتيا التي ترتد ملابس الساحرة الشريرة "إلفابا"، إذ تبدو بلون بشرة خضراء مع ملابس الساحرة باللون الأسود والقبعة الطويلة التي اعتدنا أن نراها بشخصية الساحرات وحملت بيدها عصا كبيرة.

أما أريانا غراندي فظهرت في الصورة التالية وقد بدت وان كانت اللقطة بعيدة، بدت بشخصية "غليندا" كأميرة هاربة من حيث كانت تصعد السلالم الطويلة بسرعة، وتبدو السرعة واضحة من تطاير كشكش فستانها، وتميزت بخصلات شعر أشقر.

سينتيا إريفو
سينتيا إريفو بشخصية إلفابا- انستقرام @jonmchu

ويبدو أن أريانا وسينتيا ستخبران القصة كاملةً، إذ أن مخرج العمل علق على الصور كاتباً بما معناه: "لم نخبركم القصة كاملة. ماذا يحصل عندما تنحرف عن طريق القرميد الأصفر؟ (أي ما معناه عن طريق الطموح أو الأحلام).. اللقطة الأولى لفيلم Wicked الذي لا يزال قيد الإنتاج".

أريانا غراندي وسينتيا إريفو تعلقان على الصور الأولى لهما في Wicked

وفي بوست آخر، كتب بما معناه: "أخضر وزهري، دائماً تبدأ القصة بالأخضر والزهري. فيلم Wicked يأتي إليكم في العام  2024".

أريانا غراندي
أريانا غراندي بشخصية "غليندا"- انستقرام @jonmchu

والواضح أن أريانا سعيدة بالعمل وكواليسه، فعبّرت لمخرجه في تعليق على البوست كاتبةً: "أحبك". بينما سينتيا، كتبت بما معناه: "انه لأمر رائع أن أصنع السعر معك"، وأرفقت التعليق بقلوب خضراء في دلالة إلى لون بشرة شخصيتها في العمل.

أريانا غراندي

فيلم Wicked مستوحى أو مقتبس من رواية Wicked: The Life Times and the Witch of the West لماغريغور ماغواير، وقد تم الإعلان عن العمل بدايةً في العام 2016.

في نوفمبر 2021، انضمت سينتيا وأريانا إلى العمل بالأدوار الرئيسية، وخلال مارس الماضي 2023، في برنامج جيمي كيميل، أكد جيف غولدبلوم بأنه سيؤدي دور "ويزارد"، كاشفاً أن أريانا وسينتيا تقدمان أداءً جيداً بدوريهما.

سينتيا إريفو

مخرج العمل ذكر في الصور، الحائزة جائزة الأوسكار ميشيل يوه التي تلعب شخصية "مدام موريبل". جوناثان بايلي يجسد جور "فييرو"، بوين يانغ في شخصية بفاني، وبرونيون جيمس بدور شين شين وغيرهم من الشخصيات.

فيلم Wicked سيأتي على جزءين، الجزء الأول في عيد الميلاد المجيد في العام 2024 وفق ما ذكر موقع "بيبول"، والثاني سيأتي في العام التالي في التوقيت نفسه في العام 2025.

في حين أن مخرج العمل أشار في بوست شاركه إلى أن الفيلم بجزئه سينطلق عرضه في 27 نوفمبر 2024 أي قبل عيد الميلاد.