وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

القائمة الكاملة لأبطال فيلم "البريمو" لـ محمد هنيدي

ET بالعربي | 07 مايو 2023
محمد هنيدي - غوغل

محمد هنيدي - غوغل

تعاقد محمد هنيدي على بطولة فيلم جديد يحمل اسم "البريمو"، حيث يواصل مرحلة التحضيرات حالياً، تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم "ET بالعربي" أن محمد هنيدي يُجسد دور بائع بطيخ، من إحدى محافظات الصعيد، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، ومن المقرر انطلاق التصوير نهاية الأسبوع الجاري بين القاهرة والصعيد.

وانتهت الشركة المنتجة من مرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين، حيث يشارك في بطولته بجانب محمد هنيدي، كل من غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

ويأتي تعاون محمد هنيدي وسعيد حامد، بعد سنوات طويلة من الغياب، تجاوزت الـ21 عاماً منذ فيلم "صاحب صاحبه" عام 2002، حيث حقق نجاحاً كبيراً سوياً في عدد من التجارب السينمائية، منها "جاءنا البيان التالي"، و"همام في امستردام"، و"صعيدي في الجامعة الأمريكية".

يذكر أن فيلم "نبيل الجميل" أحدث تجارب محمد هنيدي في السينما، والذي شارك في موسم احتفالات رأس السنة الحالية، حيث حقق 36 مليون جنيهاً طوال فترة عرضه في السينمات على مدار 17 أسبوعاً تقريباً، وشاركه البطولة كل من نور اللبنانية، محمد سلام، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، حجاج عبدالعظيم، مادلين طبر، ضياء الميرغني، محمد رضوان، محمد الصاوي، رحمة أحمد، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

محمد هنيدي

وتدور الأحداث في إطار كوميدي تشويقي، حول شخصية نبيل الجميل الذي يعمل طبيب في عمليات التجميل، ويتعرف على نور اللبنانية وتنشأ بينهما قصة حب، ويحاول أن يستخدم مهنته في عمل الخير وخاصة فئة الأطفال، ولكن تواجه بعض الصعوبات.