كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

النجوم يدعمون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

صدمة بسبب عدد الحضور بحفل أنغام في مهرجان موازين

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

رسالة حب ودعم من عمرو يوسف لـ كندة علوش " تستاهلي كل حب الدنيا"

إيلون ماسك يرحب بالإبن رقم 12

ستار تانريوغان يظهر عبر تيك توك وعائلته تتّهم الممرضة باستغلاله

تشينغو : ريكاب الاسبوع وفرقة RIIZE بالعربي

القائمة الكاملة للمكرمين فى الدورة الـ17 من مهرجان مراكش

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2018
المكرمين بختام مهرجان مراكش -فيسبوك-  @MarrakechFilmFestival

المكرمين بختام مهرجان مراكش -فيسبوك- @MarrakechFilmFestival

من بعد 8 أيام من العروض و الندوات لأهم الافلام، انتهت الدورة الــ17 من مهرجان مراكش السينمائى الدولى, و حفل الختام بدأ بالريد كاربت الذى حضره العديد من الفنانين من جميع أنحاء العالم، ولكن مونيكا بيولتشي هي النجمة اللي خطفت الأضواء بمجرد وصولها .

وبدأ الحفل بفيلم وثائقى عن أهم الأحداث والفعاليات والتكريمات التى شهدتها الدورة الــ17 من المهرجان، أما عن الجوائز، فحصل على جائزة أفضل ممثل - نضال السعدي عن فيلم في عينيا ( تقاسم جائزته مع الطفل ادريس خروبي ) - تونس.

وحصلت على جائزة افضل ممثلة - Aenne Shwarz عن فيلم All good - ألمانيا، وأفضل مخرج حصل عليها - Ognjen Glavonic عن فيلم The Load - صربيا، بينما ذهبت جائزة لجنة التحكيم - La Camarista للمخرجة  Lila Avilés - المكسيك، وذهبت النجمة الذهبية ( جائزة المهرجان الكبرى ) - Joy للمخرجة  Sudabeh Mortezai - النمسا.

ضم المهرجان مجموعة من الأقسام منها "المسابقة الرسمية" و"السهرات المسائية" و"العروض الخاصة" و"القارة 11" و"بانوراما السينما المغربية" و"الجمهور الناشئ" و"عروض جامع الفنا" و"عروض المكفوفين وضعاف البصر".

وترأس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية المخرج الأمريكى غراى جيمس، وضمت عضوية كل من النجمة الأمريكية داكوتا جونسون والمخرجة والمصورة المغربية تال حديد، والمخرجة البريطانية إليانا دوكروز والممثل الألمانى دانييل بروهل والمخرجة اللبنانية حاجى توما جوانا، والمخرج الفرنسى لوران كانتى، والممثلة الهندية إليانا دوكروز، والمخرج وكاتب السيناريو المكسيكى ميشيل فرانكو.

 

صور من حفل ختام مهرجان مراكش السينمائى: