أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

مسلسل النسيان يخرج سيرين عبد النور من حدادها على والدتها

القائمة شبه النهائية لأفلام عيد الأضحى 2023

ET بالعربي | 13 مايو 2023
بوسترات أفلام عيد الأضحى

بوسترات أفلام عيد الأضحى

أسابيع قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2023، والذي سيشهد منافسة قوية، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم، كما أنه يضم مجموعة أعمال متنوعة ما بين الكوميدي والأكشن.

الموزع السينمائي محمود الدفراوي كشف لـ"ET بالعربي" عن القائمة شبه النهائية لأفلام عيد الأضحى 2023، حيث ستكون البداية مع فيلم "بيت الروبي" بطولة الثنائي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، ومن المقرر أن يفتتح هذا العمل، موسم العيد، إذ سيُطرح في دور العرض قبل العيد بأسبوع أو أسبوعين كحد أقصى. 

كما ستضم قائمة أفلام عيد الأضحى 2023، فيلم أمير كرارة الجديد الذي يحمل اسمًا مبدئيًا "البعبع"، ويشاركه البطولة كل من ياسمين صبري، باسم سمرة ، محمد عبد الرحمن وآخرين، وهو العمل الذي جرى استئناف تصويره مؤخراً، بعد فترة طويلة من التوقف لانشغال أبطاله بمسلسلات موسم دراما رمضان الماضي.

وسيُعرض فيلم "أبو نسب" بطولة محمد عادل إمام في ذلك الموسم أيضاً، وهو العمل الذي سيطل من خلاله على الجمهور بشكل جديد وكوميدي، حيث سيظهر بـ"كرش" بعد مجموعة من الأفلام والمسلسلات التي ظهر فيها بلياقة بدنية عالية جداً، ويشارك في بطولة الفيلم كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر وآخرين، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وأوضح أن دور العرض سوف تستقبل فيلم "مستر إكس" في عيد الأضحى، بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، محمود حافظ وآخرين، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

كما سيُعرض فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، والذي سيظهر فيه بشخصية "سوبر هيرو"، ومن المفترض استئتاف التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، بشأن الانتهاء منه مبكراً، واللحاق بموسم العيد.

وأوضح محمود الدفراوي، أن السينمات سوف تستقبل أفلامًا جديدة بعد عيد الأضحى، لتشارك في موسم صيف 2023، من بينها فيلم "شماريخ" بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، وكذلك فيلم "الجواهرجي" لـ محمد هنيدي ومنى زكي.

وأشار إلى أن قائمة أفلام عيد الأضحى 2023، قد تشهد إضافة فيلماً اخر، حيث سيتضح الأمر خلال الأيام المقبلة، فقرار عرض فيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، خلال موسم عيد الأضحى لم يُحسم حتى الآن.