جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

برادلي كوبر وليدي غاغا يجتمعان بعد 5 سنوات في عرض Maestro

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2023
ليدي غاغا وبرادلي كوبر وكاري موليجان - تويتر

ليدي غاغا وبرادلي كوبر وكاري موليجان - تويتر

بعد مرور 5 سنوات على فيلمهما الشهير "A Star Is Born"، عادت ليدي غاغا لتجتمع مع برادلي كوبر في العرض الأول لفيلمه الجديد مايسترو "Maestro".

وحرصت ليدي غاغا على التواجد يوم أمس الثلاثاء، للإحتفال مع برادلي بإطلاق فيلمه، كما التقطت الفائزة بجائزة غرامي 13 مرة صورًا مع كوبر، بالإضافة إلى نجمة الفيلم الثانية كاري موليجان، قبل بدء العرض في متحف أكاديمية الصور المتحركة.

ETO02115 بزمن الكورونا ليدي غاغا تسيطر على ال VMAs

برادلي كوبر مع إبنته ليا دي سين في عرض فيلم Maestro

وكان لافتاً أيضاً في الحدث تواجد إبنة كوبر، ليا دي سين، البالغة من العمر 6 سنوات، مع النجوم، حيث ظهرت في صور ولقطات عديدة وهي تستمتع بوقتها مع والدها وصديقته غاغا، التي يبدو أنها انسجمت معها بعد أن تشاركا الحديث سوياً.

كوبر تابع عمله الإخراجي بعد فيلم "A Star is Born" بإصداره "Maestro"، ويدور الفيلم حول علاقة الملحن الواقعي ليونارد بيرنشتاين (كوبر) وزوجته فيليسيا مونتيليجري كوهن بيرنشتاين (كاري موليجان).
وتم عرض فيلم مايسترو لأول مرة في السينما بشهر نوفمبر، كما سيكون متاحًا للبث على نتفليكس Netflix في 20 ديسمبر القادم.

ليدي غاغا وبرادلي كوبر في فيلم "A Star Is Born"

وتعود ثنائية غاغا وبرادلي إلى فيلم "A Star Is Born" عام 2018، والذي قام ببطولته كوبر باعتباره موسيقيًا مدمناً على شرب الخمر، ليكتشف بعدها مغنية شابة تلعب دورها غاغا، ويقع في حبها.

الفيلم حصل على ثمانية ترشيحات لجوائز الأوسكار، بما في ذلك أفضل ممثل لكوبر وأفضل ممثلة لـ غاغا، لكن الفيلم حصد جائزة أوسكار وحيدة، بعد حصول أغنية "Shallow" على جائزة أفضل أغنية أصلية، كما حصدت الأغنية أيضاً ثلاث جوائز غرامي.

أيضاً خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019، قام النجمان بأداء ثنائية حميمة للأغنية، ما جعل المعجبين يقتنعون بأن الإثنين يمكن أن تكون لديهما مشاعر حقيقية تجاه بعضهما البعض.

وفي وقت العرض الأول للفيلم، قال كوبر لمجلة "PEOPLE" ما معناه: "لقد كونت صديقةً لي مدى الحياة".

ثم تابع:"على الرغم من روعة هذا الفيلم، إلا أن الشيء الذي أعتقد أنني سأحتفظ به إلى الأبد هو العلاقة التي تربطني بها لأنها شخص رائع".

وقالت غاغا نفس الشيء عن كوبر في مقابلة مع مجلة "Entertainment Weekly" كاشفةً أنه غيّرها : "كانت مشاهدة برادلي وهو يعمل أمرًا إستثنائيًا، لقد وثِق بي وأعطاني المزيد من القوة للثّقة بنفسي، أشعر بأنني محظوظة جدًا لأنني حصلت على تلك التجربة".