جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ليدي غاغا تنضم إلى فرقة U2 في "Las Vegas Sphere"

ET بالعربي | 28 أكتوبر 2023
ليدي غاغا مع فرقة U2 قي لاس فيغاس - إنستغرام

ليدي غاغا مع فرقة U2 قي لاس فيغاس - إنستغرام

بعد حلولها ضيفةً على فرقة رولينغ ستونز خلال إطلاق ألبومهم الجديد، أطلّت ليدي غاغا ليلة الأربعاء مع فرقة U2 في "Las Vegas Sphere"، حيث خطفت الأضواء خلال أدائها لأشهر أغنياتها وخاصة أغنية "Shallow"، بالإضافة الى أدائها لأغنية "All I Want Is You" و "I Still Haven't Found What I'm Looking For".

ليدي غاغا

ليدي غاغا تنضم لفرقة U2 في Sphere بلاس فيغاس

وقدم بونو، مغنّي فرقة U2، زميلته على أنها "المرأة الأكثر جرأة وحيوية في أي مكان تدخل إليه"، ليقول للجماهير : "هل لكم أن ترحّبوا معي على مسرحنا الدوّار، بالسيدة العظيمة المطربة غاغا".
بونو لم يكتفِ من مدح صديقته ليقول عنها أيضاً ما معناه : "خذوها إلى كنيسة إلفيس!"، كما بدا سعيداً جداً بأدائها المميز خلال أغنية "I Still Haven't Found What I'm Looking For"

أيضاً أبدع الثنائي خلال أدائهم المشترك لاغنية "Shallow" التي أصبحت حديث السوشيال ميديا على منصة إكس X أو تويتر سابقاً.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تحلّ فيها غاغا ضيفة على فرقة U2، فهي قامت بأداء أغنية "Ordinary Love" مع "Bono" ورفاقه في عرض "Madison Square Garden" في عام 2015.

وتقوم غاغا حالياً بجولتها الخاصة مع فرق الروك الأكثر شعبية في العالم، انضمت في 19 أكتوبر إلى فرقة رولينغ ستونز "The Rolling Stones" لأداء أغنية "Sweet Sounds of Heaven"، وهي الأغنية التي تؤديها جنبًا إلى جنب مع ميك جاغر ضمن ألبوم الفرقة الجديد "Hackney Diamonds"، وقدم الثنائي الأغنية في عرض مفاجئ مدته 25 دقيقة في نادي المضرب الذي يتسع لـ 500 شخص في تشيلسي.

أما فيما يخصّ جديد فرقة U2، فقد أعلنت مؤخرًا عن تمديد عروضها في "Sphere"، عبر إضافة 11 حفلاً في يناير وفبراير من عام 2024، ليصل إجمالي عدد الحفلات الموسيقية في المكان الجديد إلى 36 في الوقت الحالي. ومن المقرر أن تُقام العروض الجديدة أيام 26 و27 و31 يناير و2 و3 و7 و9 و10 و15 و17 و18 فبراير.