الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب يطمئن جمهورها

تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل رفضت شيرين عبد الوهاب الصلح مع حسام حبيب؟

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

وائل جسار يحتفل بتخرج ابنته ويغنيا معًا أغنيته "كل وعد"

أين يقضي المشاهير عطلتهم في صيف 2024

إليسا في بيت السعد: أرفض أن أكون زوجة ثانية ورسالة للمشككين بصوتها

"بداية أسطورتين" صور لـ ميسي وهو يحمل لامين يامال بين يديه

نجوم بوليوود يحضرون عقد قران أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

دانييلا رحمة تشكر الجمهور: "ممتنة لحبكم في يوم زفافنا"

براد بيت و"أمفار" في "فينيسيا" ومحمد التركي يحتفي بالمرأة في السينما

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2022
محمد التركي ونادين لبكي - انستقرام @redseafilm

محمد التركي ونادين لبكي - انستقرام @redseafilm

لا يزال نجوم هوليوود يصلون تباعاً إلى فعاليات الدورة 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي، وأبرز الواصلين كان براد بيت.

براد بيت الذي وصل يوم أمس الأربعاء إلى فينيسيا في إيطاليا لحضور فعاليات المهرجان، شوهد وهو يلّوح بيده للمعجبين، وكان مرتدياً تيشرت حمراء اللون مع بنطلون باللون البورغندي وحذاء ملون، وكان يحمل شنطة سوداء.

صور براد كانت خلال مروره على الجسر، وصعوده إلى التاكسي المائي أو البحري، أي قارب التاكسي الذي ينقل الناس في فينيسيا.

ووصلت أيضاً آنا دي أرماس إلى فينيسيا ببدلة عبارة عن شورت كحلي اللون وسترة كحلية نسقتهما مع توب سوداء، وذلك استعداداً لعرض فيلمها الذي يتناول قصة حياة مارلين مونرو Blonde.

وكان كولين فاريل قد وصل سابقاً بالتاكسي البحري أيضاً، وذلك لحضور العرض الأول لفيلمه The Banshees of Inisherin، الفيلم الذي عُرض ضمن فعاليات المهرجان ولاقى استحسان الحضور الذين وقفوا مصفقين لنحو 13 دقيقة، ويرى البعض بأنه يمكن لهذا الفيلم أن يمنح كولين الترشيح الأول للأوسكار عن دوره فيه.

كما وقف على السجادة الحمراء هيو جاكمان ببدلة توكسيدو سوداء، وذلك للمشاركة في العرض الأول لفيلمه الجديد The Son، وقد لفت إلى أن العمل غيّر مقاربته لموضوع الأبوة، ولم يتردد هيو بتقبيل زوجته على السجادة الحمراء لإظهار حبه لها. 

Embed from Getty Images

وعلى هامش فعاليات المهرجان، أقيم حفل أمفار غالا فينيسيا يوم أمس الأربعاء.

إذ تعاونت أمفار مع مجموعة كامباري من أجل عودة مجيدة لفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي مع amfAR Gala Venezia، وذلك احتفالاً بالفن والسينما والثقافة الإيطالية.

وشمل الحفل حضور عدد كبير من النجوم الذين اختاروا الأناقة عنواناً للحفل، كما تخلل الحفل مزاد علني وفقرات فنية مميزة.. ويجمع حفل هذا العام التبرعات لبرامج أبحاث الايدز المنقذة للحياة التي تقدمها أمفار.

وحضر الحفل الخيري لدعم أبحاث مرض الايدز، المغنية إيلي غولدينغ التي اختارت للمناسبة فستان طويل أسود لمّاع من ألبيرتا فيريتي، حيث قدمت فقرة موسيقية في الحفل.

الموديل البرتغالية سارة سامبايو، اختارت أيضاً اللون الأسود وتألقت بفستان عالي الرقبة وأكمام طويلة، وفتحة طويلة.. واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

تألقت راشيل بروسنهان بفستان برّاق باللون الأزرق النيلي طويل، ضيق عند الصدر بتنورة فضفاضة.

هيثر غراهام كانت على المسرح لحظة عرض إحدى القطع للبيع في المزاد العلني، وارتدت فستان زهري اللون بعدة كشاكش، أظهر قوامها الرشيق.

أمفار

من أبرز الحاضرين، الرئيس التنفيذي لمهرجان سينما البحر الأحمر محمد التركي، والذي كانت ترافقه يسرا كسفيرة للنوايا الحسنة لمحاربة مرض الايدز، يسرا التي اختارت للمناسبة فستان فوشيا طويل بكتف واحد من أوسكار دي لارنتا.

والتقط محمد التركي الذي ارتدى بدلة سوداء، صورة برفقة المفضلين لديه وهما يسرا وسارة سامبيو، وفق ما أشار في الستوري التي شاركها على صفحته على انستقرام.

كما استضاف مهرجان سينما البحر الأحمر حفل عشاء حصري ضم عدداً من النجوم بالتعاون مع فانيتي فير، وذلك احتفاءً بدور المرأة في السينما، وكانت من بين الحضور نادين لبكي.

وانضم إلى الحفل أيضاً كارلا بروني، درة بفستان أسود أنيق، بالاضافة إلى المخرجة كوثر بن هنية وغيرهم.