إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

دموع بريندان فريزر في العرض الأول لـ The Whale بمهرجان فينيسيا

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2022
بريندان فريزر

بريندان فريزر

سيطرت أخبار مهرجان فينسيا السينمائي الدولي على عناوين الصحف والمواقع العالمية، وأصبحت أخبار كل يوم في فعالياته وتواجد النجوم العالميين على السجادة الحمراء حديث الناس على السوشيال ميديا.

تصدر عدد قليل من نجوم هوليوود الترند عالميًا بشكل إيجابي، آخرهم بريندان فريزر Brendan Fraser الذي لقى استقبالًا حافلًا عن دوره في فيلم The Whale خلال عرضه الأول في فينيسيا.

هتافات وتصفيق حار استمر لمدة 6 دقائق، خلال عرض المشاهد النهائية المؤثرة من الفيلم، كان هذا استقبال مميز من جمهور البندقية في العرض العالمي الأول للفيلم، وعقب حفاوة الاستقبال بكى بريندان فرحًا من تأثر الجمهور بدوره الذي يجسده بحسب تقرير نشرته صحيفة Variety.

من المتوقع أن يتم وضع بريندان فريزر ضمن قائمة ترشيحات الأوسكار لهذا العام بسبب فيلم The Whale. 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لحظة التصفيق وبكاء بريندان، تفاعل الملايين مع الفيديو ومن بينهم صديقه دواين جونسون Dwayne Johnson الذي وجه له رسالة عبر تويتر 

كتب دواين على تويتر: "يا رجل هذا يجعلني سعيدًا جدًا لرؤية هذا التصفيق الجميل لبريندان، لقد دعمني في دخول امتياز عودة المومياء The Mummy Returns أول دور لي على الإطلاق، والذي بدأ مسيرتي المهنية في هوليوود، تأصيل كل نجاحك يا أخي وتهانينا لصديقي دارين أرونوفسكي".

فيلم "the whale" تدور أحداثه حول رجل يعاني من السمنة المفرطة ويكافح من أجل إعادة التواصل مع ابنته البالغة من العمر 17 عامًا والتي تؤدي دورها سادي سينك، وللعب الشخصية الرئيسية في الفيلم ارتدى فريزر بدلة اصطناعية أضاف ما يقرب من 22 كيلو إلى 137 كيلو بالنظر إلى المشهد، وأمضى ما يصل إلى 6 ساعات على كرسي المكياج كل يوم ليتحول بالكامل إلى الشخصية.

بحسب تقرير مجلة Variety صرح بريندان قبل العرض الأول لفيلمه أن بدلته الاصطناعية كانت مرهقة وليست مريحة تمامًا "كانت تشبه سترة ضيقة بأكمام طويلة، تم رشها يدويًا، لتبدو متطابقة كما هو الحال مع جلد الإنسان وصولاً إلى الشعر المثقوب يدويًا".

بريندان

وتابع بريندان في تصريحاته للصحافة بمؤتمر فينيسيا حول ارتداء البدلة الاصطناعية: "لقد طورت عضلات لم أكن أعرف أنني أمتلكها حتى أنني شعرت بدوار في نهاية اليوم عندما أزيلت جميع الأجهزة".

وأشار في حديثه عن صعوبة الأمر قائلًا: "كان الأمر أشبه بالخروج من الرصيف على متن قارب في البندقية.. هذا الشعور المتموج.. لقد أعطتني التقدير لأولئك الذين أجسادهم متشابهة.. أنت بحاجة إلى أن تكون شخصًا قويًا بشكل لا يصدق، عقليًا وجسديًا، لتعيش فى هذا الكائن المادي".