قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

بريتني سبيرز تعود إلى انستغرام وسام أصغري أمام ميل غيبسون في Hot Seat

ET بالعربي | 23 يونيو 2022
سام أصغري في فيلم Hot Seat

سام أصغري في فيلم Hot Seat

لم يدم غياب بريتني سبيرز طويلاً عن السوشيال ميديا وتحديداً عن انستقرام، بل شاركت بريتني المتزوجة حديثاً صوراً لها وهي ترتدي ملابس السباحة أمام حوض السباحة الموجود في منزلها الجديد الذي انتقلت إليه حديثاً، كما التقطت فيديو لزوجها سام أصغري وهو يقفز في الماء.

بريتني التي لم تذهب مباشرةً بعد الزفاف لقضاء شهر العسل، تحدثت عن ذلك في البوست الذي شاركته مع صورها والفيديو من حوض السباحة وكتبت بما معناه "لم أذهب إلى شهر العسل بعد، تزوجت وانتقلت إلى منزل جديد في الوقت نفسه تقريباً. أعتقد أنه ليس أذكى شيء أقوم به.. انه غريب نوعاً ما.. أن أستيقظ وكل شيء جديد، حمام سباحة جديد، مطبخ جديد، سرير جديد.. أعتقد أنني في صدمة". وتابعت "بالتأكيد أحب أن أكون في الخارج ولكنني أيضاً أرغب بأن أكون في الداخل"، وذلك لتكتشف منزلها الجديد.

بريتني سبيرز

وأضافت "التغيير شيء عظيم مثلما يقول أطفالي"، وأكدت بأنها ستستمر بمشاركة بعض التفاصيل على انستقرام.. كما لفتت إلى أنها قامت بالغطس في حمام السباحة، وبأنها استخدمت الزلاقة أربع مرات ووصفتها بالسريعة جداً".

وختمت بما معناه "قصصت شعري قصيراً وزوجي صنع لي قطعة لحمة.. الحياة جيدة"، علماً أن الصور التي شاركتها لا تبدو فيها قامت بقص شعرها..  

على صعيد منفصل، يقف زوجها سام أصغري أمام ميل غيبسون في فيلم Hot Seat الذي ينطلق في بداية يوليو المقبل. وفي معلومات حصل عليها موقع ET بنسخته الأميركية، تفيد بأن سام يلعب شخصية الرقيب توبياز قائد فرقة السوات S.W.A.T حيث تُسند إليه مهمة القضاء على إرهابي قبل أن يقوم بضربة جديدة.

سام أصغري

ويبدو من خلال مقطع الفيديو الذي شاركه ET بأن هذا الدور من أهم الأدوار التي يلعبها سام، وكان قد شارك مؤخراً في حلقات من Black Monday، Dollface وHacks.

أما ميل غيبسون فيجسد في هذا العمل دور خبير تفكيك متفجرات شجاع، يتم تكليفه بتفكيك عبوة ناسفة مثبتة على كرسي مكتب خبير التكنولوجيا فريار الذي يلعب دوره كيفن ديلون. كما يشارك في الفيلم الذي كتبه ليون لانغفورد وكولين واتس وقام بإخراجه جيمس كولن بريساك، سانين دوهرتي.

وينطلق عرض الفيلم في صالات السينما في الأول من يوليو المقبل، كما سيكون متاحاً بناءً على الطلب وديجيتال.