ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

الصور الأولى من زفاف بريتني سبيرز و سام أصغري

ET بالعربي | 10 يونيو 2022
صورة من حفل زفاف بريتني سبيرز - من صفحة PEOPLE على إنستغرام

صورة من حفل زفاف بريتني سبيرز - من صفحة PEOPLE على إنستغرام

في اليوم التالي لتأكيد PEOPLE أن بريتني سبيرز Britney Spears و سام أصغري Sam Asghari تزوجا مساء الخميس ، تداول الجمهور صور من حفل زفافهما على السوشيال ميديا.

صورة من حفل زفاف بريتني

وأمام حوالي 60 ضيفًا بما في ذلك الأصدقاء المشهورون مادونا وباريس هيلتون وكاثي هيلتون ودرو باريمور ودونتلا فيرساتشي  أقيم الحفل في قصر بريتني في لوس أنجلوس.

باريس هيلتون

تفاصيل إطلالة بريتني سبيرز يوم زفافها

ارتدت بريتني ثوبًا من دار فيرساتشي بقصة Sweetheart مكشوف عن الكتفين، تميز بتصميمه الناعم والبسيط حيث تم الاستغناء عن الزركشة والتطريزات، بالاضافة إلى ياقة على شكل قلب تبرز وتعزز أنوثة بريتني.

كما ارتدت بريتني طرحة طويلة من الموسلين على رأسها.

بريتني تبكي دموع الفرح

ونقلت بيبول عن أحد المطلعين أن بريتيني دمعت عيناها من شدة الفرح، وحافظت على نفس موديل شعرها والمكياج طوال الحفل ، لكنها غيرت لباسها ثلاث مرات. وأثناء حفل الاستقبال ، رقصت مع مادونا على حلبة الرقص .

يخبر مصدر آخر PEOPLE أن الحفلة اختتمت بحلول الساعة 11:30 مساءً ، وتم نقل العروسين بعيدًا في سيارة Rolls Royce بيضاء مع لافتة كلاسيكية "Just Married" على ظهرها.

حصان أبيض مع عربة ملفوفة بالورود

وكان لافتًا تمركز حصان أبيض مع عربة ملفوفة بالوورد خارج منزل الزوجين لهذه المناسبة ، بالاضافة إلى تزيين كل شبابيك وأبواب المنزل بالورود، هذا ما لاحظناه من خلال الصور التي التقطاها الزوجين تخليدا لذكرى زفافهما.

وشارك مصور حفل الزفاف Kevin Ostajewski الصور عبر حسابه في ستوري انستقرام ومن بينهم صورة تظهر مادونا وسبيرز حينما رقصا معا.

بريتني سبيرز ومادونا

بريتني سبيرز

تابع المصدر  بما معناه"انتهى الأمر بأن تكون أسعد ليلة لبريتني. أرادت حفل زفاف خيالي وحصلت عليه. بدت بريتني مذهلة". "إنها متحمسة للغاية للزواج. إنها تتطلع إلى مستقبل واعد مع سام."

قبل الزفاف ، أكد محامي كيفن فيدرلاين ، مارك فينسينت كابلان ، لـ PEOPLE أن نجليها شون بريستون ، 16 عامًا ، وجايدن جيمس ، 15 عامًا ، لن يكونا حاضرين.

تابع "إنهما سعداء لأمهم ، ويأملون أن يبدأ سام وبريتني مستقبلًا رائعًا معًا، إنها ليلتهم ، وهم لا يريدون أن يسلبوها منهما".

مشاهير في حفلة ما بعد الزفاف

سيلينا غوميز، دوناتيلا فيرساتشي، باريس هيلتون وغيرهم في حفلة منتصف الليل حيث احتفلا ورقصا مع العروس بريتني ضمن أجواء مليئة بالفرح.

وكانت بريتني وسام قد أعلنا خطوبتهما في سبتمبر الماضي ، أي قبل شهرين من إنهاء الوصاية على بريتني في نوفمبر. في ذلك الوقت ، قال براندون كوهين ، مدير أعمال سام أصغري لـ بيبول إن "سام فخور بالاحتفال وتأكيد خطوبته على بريتني".